المحتوى الرئيسى

جمال حمزة: مستحيل حد في بيتنا يبقى أهلاوي | المصري اليوم

01/25 21:33

أكد لاعب كرة القدم السابق جمال حمزة، أنه ليس من الشرط أن السيدة التي سيرتبط بها تكون منتمية إلى نادي الزمالك، لكن رغم ذلك كل تجاربه السابقة كانت مع فتيات يشجعن القلعة البيضاء حتى خطيبته الحالية.

جمال حمزة : هناك لاعبون لا يصلحون لنادي الزمالك

حمزة الجمل: مجلس الإسماعيلي تعاقد مع مدير فني اجنبي خوفًا من الجماهير

حمزة الجمل: هناك أزمة «تخلف» داخل الإسماعيلي.. وغياب الفكر والقيادة عن النادي سبب التراجع

وقال جمال حمزة، خلال حواره إلى برنامج “راجل و2 ستات”، الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبوالحسن والفنانة هيدي كرم على قناة “ON” أنه لو أحب فتاة وكانت تشجع النادى الأهلي فسيجعلها زملكاوية، لكنه لم يحب فتاة لدرجة أن يقنعها أن تغير تشجيع ناديها المفضل، لأن في أغلب الأوقات السيدات يشجعن النادي الذي يلعب فيه زوجها.

تابع اللاعب: «مستحيل حد في بيتنا ويبقى أهلاوي، ويجب أن يكون هناك فصل بين العمل وبين الانتماء والتشجيع، وأنا في الزمالك مينفعش أبقى الجمهور وأشجعه والسبب أنه لو افترضنا أن حصلت نتيجة سلبية للزمالك فأنا كجمهور بكون متضايق، والمود ده بياخد من تركيزي وهتأثر نفسيًا، ومينفعش يكون في مشاعر في مثل تلك الحالات لأن الشغل مفيهوش مشاعر».

لفت جمال حمزة إلى أن الحالة التي تكون لدى لاعبي كرة القدم عند انتقالهم من الأندية التي يلعبون لها إلى نادى أخر صعبة للغاية خاصة إذا كان ذلك النادي جماهيري، فهذا يتطلب شروطًا منها قوة لدى اللاعب وثبات إنفعالي عالي، وشخصية قوية، حتى يمكن للاعب تحمل الضغط الجماهيري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل