المحتوى الرئيسى

أحدث ظهور لـ أحمد السقا في كواليس «الاختيار 3»

01/25 20:03

شارك المخرج بيتر ميمي، الجمهور عبر حسابه على "إنستجرام"، بصورة تجمعه مع النجم أحمد السقا من كواليس تصوير مسلسل "الاختيار 3"، استعدادا لعرضه في السباق الرمضاني 2022.

وعلق بيتر ميمي، على الصورة التي نشرها مع أحمد السقا عبر "إنستجرام"، أثناء تصويره لأحد المشاهد الخارجية قائلا: "مستر سقا".

السقا وكريم وعز فى مسلسل واحد| ظهور محدود لـ«النجوم الرجال»

ويعد مسلسل الاختيار 3 استكمالا لأحداث الاختيار 2 التي دارت حول بطولات رجال الشرطة المصرية عقب ثورة 30 يونيو، وهو من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان، وإنتاج "سينرجي"، ومن بطولة احمد مكي وكريم عبدالعزيز وإياد نصار ورياض الخولي وإنجي المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد وهادي الجيار وليلى عز العرب وسلوى عثمان وأحمد حلاوة وأحمد سعيد عبدالغني وأحمد شاكر عبد اللطيف.

ويتناول العمل قصص حياة أفراد من الشرطة المصرية قتلوا في الفترة مابين 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة فض رابعة وغيرها، وظهر عدد كبير من ضباط الشرطة في قطاعات مختلفة بأسمائهم الحقيقة الموجودة في الواقع مثل الشهيد محمد مبروك ضابط الأمن الوطني، وكذلك الشهيد المقدم شادي مجدي والمقدم الشهيد أحمد فوزي، والرائد محمد جودة، واستخدم أسماء مستعارة بعض الشخصيات الأخرى لأسباب أمنية، حيث لازالوا يشتغلوا مناصبهم في وزارة الداخلية.

View this post on Instagram

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل