المحتوى الرئيسى

محمد صلاح يوجه رسالة نارية للجماهير المصرية قبل لقاء منخب مصر وكوت ديفوار .. فيديو | المصري اليوم

01/25 23:53

محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، وجه العديد من الرسائل القوية للجماهير المصرية قبل مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار في ثمن بطولة أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون 2022.

المتأهلون إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 وموعد المواجهات

بث مباشر الآن .. مشاهدة مباراة مصر ضد كوت ديفوار في ثمن نهائي أمم أفريقيا بدون تقطيع .. لحظة بلحظة

محمد صلاح طالب الجماهير المصرية مساندة المنتخب المصري، كما كان يحدث في السنوات السابقة. وظهر محمد صلاح في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وكوت ديفوار المقررة الأربعاء في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية،.

وقال صلاح: «يجب أن يشجع الجمهور بالكامل منتخب مصر، لا أن يشجع جمهور الأهلي والزمالك لاعبيهم فقط داخل الفريق». محمد صلاح يقول: «يجب أيضًا على الاستديوهات التحليلية الحديث عن منتخب مصر وليس لاعبين بأعينهم، أشعر بالسعادة مع اللاعبين بنسبة 100% ولا أتأثر بما يفعله الجمهور بحكم خبراتي في اللعب مع المنتخب، كما أني لا أتابع الاستديوهات التحليلية، لكن ما يحدث يؤثر على بعض اللاعبين».

وتابع: «جماهيرية المنتخب لم تعد كما كانت في السابق، أحاول نقل خبراتي للاعبين لكننا نعيش عصر مواقع التواصل وأشعر أن هناك من ينتظر أي شيء للحديث عن محمد صلاح أو لاعبين آخرين».

وواصل: «اليوم نشاهد صفحات للدفاع عن بعض اللاعبين أو الأندية وهذا الأمر غير جيد عكس ما يظن البعض، محمد صلاح لن يتضرر بذلك لأنه مر بأشياء تشبه هذه الأمور، لكن هناك لاعبين صغار السن يتعرضون للضرر».

ووجه صلاح نصيحته إلى الجمهور قائلًا: «لا تشجعون لاعبا أو ناديا بعينه في المنتخب إذا كنتم ترون أني نجحت في الاحتراف الخارجي، نحن منتخب مصر ويجب أن يشعر اللاعبون بالتفاف الجمهور حولهم حتى يستطيع الفريق تحقيق الفوز».

«لا أهاجم أحدا ولا أنضم للمنتخب حتى يشعر أحدا بالضيق أو يتردد اسمي في مؤتمر صحفي، لكن عليكم تشجيع منتخب مصر فقط ولا شيء آخر، تشجيع الجمهور للاعبين بأعينهم يجعلهم يشعرون أنهم أهم من المنتخب، والحقيقة أنه لا يوجد لاعب أهم من المنتخب، حتى أنا أو أي لاعب».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل