المحتوى الرئيسى

مبدأ الثواب والعقاب.. مكافأة تشجيعية وخصومات لموظفي الصحة بقنا

01/25 19:37

أنهت منذ قليل إدارة الطب الوقائي بوزارة الصحة بقيادة الدكتور عمرو قنديل رئيس قطاع الطب الوقائي بالوزارة و الدكتور محمد عبدالفتاح رئيس الإدارة المركزية للطب الوقائي بالوزارة ،إجتماعها الثاني مع مديري الإدارات الصحية بالمحافظة ومديري الإدارات الفنية بالمديرية، وذلك في حضور الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا والدكتور أشرف الاحمر وكيل المديرية.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان بضرورة المتابعة المستمرة للقطاع الطبي بالمحافظة للوقوع علي سير العلم وتحسين الأداء لدي العاملين بالقطاع.

وأوضح تاوضروس،  أنه قد تم مناقشة أهم التحديات والصعوبات التي تواجه الإدارات في المرحلة الحالية كما تم إستعراض نتائج مرور فريق الوزارة المختلفة علي الوحدات الصحية ومكاتب الصحة بالمحافظة.

وأشار إلى أن الدكتور عمرو قنديل قد وجه بصرف مكافآت تشجيعية لبعض العاملين المتميزين بالإدارات كما أشار بتوقيع الجزاءات للمقصرين وذلك إيمانا بمبدأ الثواب والعقاب من أجل تشجيع العاملين بالقطاع الطبي بضرورة بذل أقصي جهد في ءاداء عملهم .

وفي نهاية الإجتماع تعهد جميع الحاضرين بتلافي جميع السلبيات في مدة لا تتجاوز الشهر وسيتم متابعة ذلك من خلال المرور الدوري المستمر سواءا من الوزارة أو المديرية.

هذا وقد قدم الدكتورعمرو الشكر والتقدير لجهود الفرق الطبية وجميع العاملين بالوحدات الصحية علي جهودهم المبذولة ودورهم في التصدي لجائحة كورونا من خلال نقاط تلقي اللقاح المنتشرة في جميع مراكز المحافظة.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل