المحتوى الرئيسى

منى زكي: اللهم اكفنا شر أنفسنا وأولاد الحرام | خبر

01/25 19:22

بعيدا عن الجدل الدائر حول دورها في مسلسل "أصحاب ولا أعز" باكورة انتاج Netflix، اختارت منى زكي أن تشارك متابعيها دعاءا لعائلتها.

وعبر خاصية القصص المصورة بحساب Instagram، كتبت منى زكي "اللهم إن عائلتى هم الرضا وأطهر النعم لقلبى فاسقهم العافية والسعادة بلا منتهى واحفظهم من كل مكروه، اللهم احفظ عائلتى فهم أغلى ما أملك، اللهم احفظنى واحفظهم وعافنى واعف عنهم واجمع شملنا وألف بين قلوبنا واكفنا شر أنفسنا والشيطان وأولاد الحرام، اللهم بارك لى فى عمرى وأهلى وعملى وفى وقتى وصحتى وفى مالى وفى كافة شئونى وأحوالى".

وحقق "أصحاب ولا أعز" مشاهدات مرتفعة منذ طرحه على منصة Netflix، وأثار جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، ونالت منى زكي نصيب الأسد من الانتقادات ووصف مشاهدها بالجريئة.

تدور أحداث فيلم "أصحاب ولا أعز" حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح وتنكشف أسرار لم يكن أحد يعرف عنها أي شيء بما في ذلك أقرب الأصدقاء.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل