المحتوى الرئيسى

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع فى مباراة سموحة بكأس الرابطة - اليوم السابع

01/25 21:50

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على عودة اللاعبين الأساسيين للمشاركة في مباراة سموحة ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة المقرر لها الخميس، بعدما ابتعدوا عن المشاركة في مباريات الفريق الأحمر الثلاث الماضية بالبطولة، والتي فضل خلالها الجهاز الفني الاعتماد على اللاعبين الناشئين.

والتشكيل المتوقع أن يبدأ به الأهلي مباراة سموحة مكون من: علي لطفي في حراسة المرمى ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد في خط الدفاع  وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر في الوسط وبيرسي تاو وحسين الشحات ولويس ميكيسوني في خط الهجوم.

بينما يتواجد على مقاعد البدلاء من اللاعبين الأساسيين طاهر محمد طاهر وليد سليمان وكريم فؤاد مع مجموعة من اللاعبين الشباب مثل محمد مغربي وعبد الرحمن مانو وأحمد سيد غريب ومحمد ياسر ومحمد أشرف وأحمد أشرف وزياد طارق ومحمد شرقية ورأفت خليل وأحمد سيد عبد النبي.

وقاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا بدنيا لمدة 30 دقيقة في بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات متنوعة بالكرة ضمن فقرات المران، شارك خلالها جميع اللاعبين.

واختتم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق فقرات المران بتقسيمة قوية بطول الملعب قام خلالها بتقسيم اللاعبين إلى فريقين وشهدت حماسا كبيرا من الجميع. 

وخاض الأهلي تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة سموحة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وخلال المران خاض علي لطفي، حارس مرمى، الفريق تدريبات مكثفة بشكل منفرد تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى تضمنت فقرات بدنية متنوعة وفقرات للتصويب بالقدم والكرات العرضية والتحركات بين المدافعين.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق مران الأهلي أكد خلالها على بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق وبرنامج الفترة المقبلة سواء في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة أو منافسات كأس العالم للأندية في الإمارات الشهر المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل