المحتوى الرئيسى

تأجيل نظر استئناف محاكمة المتهمين في وفاة الطفل سيف سباح «الأوليمبي» لـ8 فبراير | المصري اليوم

01/25 18:37

أجلت محكمة جنح مستأنف اب شرقي بالإسكندرية، نظر قضية وفاة الطفل سيف إسلام ضحية الغرق في حمام سباحة النادي الأوليمبي السكندري، إلى جلسة ٨ فبراير المقبل.

استدرجته بمكالمة هاتفية.. السجن 7 سنوات لفتاة وصديقيها سرقوا محاسبًا بالإكراه في الإسكندرية

«استدرجاه لممارسة الشذوذ».. السجن ٦ سنوات لسائق و3 لزوجته خطفا قبطان وسرقاه بالإسكندرية

كان عشرة متهمين من مسؤولي النادي الأوليمبي قد تقدموا باستئناف على الأحكام الصادرة ضدهم باول درجة.

وطالب فريق الدفاع ببراءة موكليهم، خاصة أنه لم يتسبوا في إلحاق ضرر مباشر نتج عنه غرق الطفل سيف إسلام، ولم تتوفر نية القصد لارتكاب الواقعة.

وكانت محكمة جنح باب شرقي بالإسكندرية أصدرت حكمها في ١٨ نوفمبر الماضي ضد 10 متهمين مسؤولين وموظفين ومدربين في النادي الأوليمبي، اذ عاقبت المتهمين من الأول إلى السابع وهم المدرب والمساعدين الخمسة والمنقذ بالحبس سنة مع الشغل، بتهمة الإهمال الذي أدى للقتل الخطأ، وغرامة 2000 لكل منهم.

كما عاقبت المحكمة المتهمين، المدير التنفيذي السابق للنادي الأوليمبي، المتهم الثامن في القضية وسكرتير النادي، المتهم والتاسع في القضية وفني الكاميرات المتهم العاشر في القضية بالسجن لمدة 3 سنوات، وغرامة 3000 جنيه لكل منهم، بتهمة التزوير، عقب تقديم شهادة مزورة موقعة بختم النادي تفيد بأن كاميرات النادي ليست للتسجيل وإنما للمشادة فقط، بالإضافة إلى الحكم على فنى الكاميرات بالحبس 6 شهور مع الشغل، بتهمة إخفاء أدلة جنائية خاصة بكاميرات المراقبة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل