المحتوى الرئيسى

عانوا من أعراض الفيروس وبعضهم التمس دعوات الجمهور.. نجوم يكشفون مواجهتهم لـ«كورونا»: الصحة نعمة | المصري اليوم

01/25 18:08

على الرغم من أن عام 2021 كان مليئا بالأخبار الحزينة عن إصابة ووفاة عدد من الفنانين بفيروس كورونا، إلا أن العام الحالى بدأ بالإعلان عن إصابة عدد آخر من الفنانين، منهم من استطاع التغلب عليه ومنهم من تعرض للهزيمة بسبب هذا الفيروس اللعين.

إعلاميون وفنانون.. مشاهير انتصروا على «كورونا» في بداية 2022

رغم بداية 2022 بصدمات محزنة للوسط الفني.. هؤلاء الفنانون هزموا كورونا (تقرير)

الفنانة ألفت عمر تكشف تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا

وكشف نجوم آخرون عن معاناتهم بسبب الإصابة بهذا الوباء، وما تعرضوا له، ومعاناتهم من أعراضه، ومنهم من حذر جمهوره، ووجه لهم رسائل لتوعيتهم ودعوهم لأن يتخذوا حذرهم من الإصابة وأن يعملوا على اتخاذ كافة التدابير الاحترازية وارتداء كمامات الوجه والاهتمام برفع وتعزيز المناعة.

ويواصل الفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة النقاهة فى المنزل، بعد تعافيه من «كورونا» وسلبية مسحته، إذ أكد نجله أحمد أبوزهرة تعافى والده من الفيروس وخروجه من المستشفى للنقاهة واستكمال علاجه، وكان قد كشف عن تلقيه 3 جرعات من اللقاح ساهمت فى مقاومته للفيروس.

وأعلنت السيناريست إنجى علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، تعافيها من فيروس كورونا مؤخرا، وأكدت سلبية المسحة التى أجرتها، موجهة الشكر لكل شخص قام بالدعاء لها ومحاولة التواصل معها لمساعدتها، وقالت فى تصريحات لها: «الحمد لله سلبى كورونا بفضل الله وبفضل دعواتكم».

وكشفت عن معاناتها مع الفيروس «تحاليلى كانت وحشة أوى.. تجلط فى الدم والتهاب مأثر على جسمى كله والأعراض كانت صعبة فى الأول، رعشة وحرارة وآلام زى سكاكين فى الضهر».

كما حذرت إنجى متابعيها من خطورة الوضع، قائلة: «خلوا بالكم على نفسكم وعلى اللى حواليكم وربنا يشفى كل مريض ويحفظ الجميع».

وقاربت الفنانة نجلاء بدر على الانتهاء من العزل الصحى، إذ تتلقى البروتوكول الخاص بوزارة الصحة، بعد إصابتها بمتحور أوميكرون الجديد، مشيرة إلى أن هذا المتحور يختلف عن الإصابة بـ«كوفيد-19» فى الأعراض، وقالت فى تصريحات لها: «الفرق شاسع فى الأعراض، كوفيد- 19 كان أشد وممكن يعمل جلطات فى الرئة وضيق تنفس وسرعة نبض ويقلل الأكسجين، والمشكلة أن أوميكرون أعراضه زى دور البرد تماما وخفيفة جدا».

وأضافت: «أول حاجة فى الأعراض شكشكة فى الحنجرة والودن مش احتقان، هو بيسبب خمول وبيخليك مش قادر تتحرك وراسك تقيلة».

وتابعت: «إنزيمات الدم طلعت فى التحليل عندى بايظة، وفى علاج جديد 8 حبات أو 16 حبة فى اليوم نزل مصر وتصنيع مصرى، لكن أنا رافضة آخده لأن فى عليه كلام ولغط».

كما أعلنت الفنانة عبير صبرى تعافيها من فيروس كورونا المستجد، قائلة: «نيجاتيف الحمد لله، شكرًا لكل حد من زمايلى وأصحابى سأل عليا وبعتلى وكلمنى».

كما وجهت الشكر لكل من دعا لها فى محنتها، وتابعت: «شكرًا لكل دعوة حلوة بالشفا دعيتولى بيها.. ربنا يحفظكم كلكم ويبعد عننا كورونا والأمراض كلها يارب».

وكانت «عبير» قد كشفت عن معاناتها مع فيروس كورونا، إذ نشرت صورا لها وهى على الفراش ظهرت فيها بعلامات الإرهاق والمرض، وعلقت عليها: «لسه فاضل أعراض زى الكحة وضربات القلب والنهجان».

وأكدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أنها تعافت تماما من فيروس كورونا، وذلك بعدما أعلنت مؤخرًا إصابتها به، وأشارت فى تصريحات لها إلى أنها قضت 20 يومًا تعانى من الفيروس، ومن أعراضه التى وصفتها بأنها كانت شديدة، وحمدت الله أنها تجاوزت هذه المرحلة الصعبة.

كما أعلن الفنان إدوارد تعافيه من فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19»، بعد إعلان إصابته بالفيروس قبل 9 أيام. وقبله أعلنت الفنانة هنا الزاهد تعافيها أيضًا، وشاركت جمهورها صورة لها، عبر حسابها الرسمى بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلقت قائلة: ««الحمد لله سلبى كورونا».

واحتفلت «هنا» بالنجاح الذى حققه مسلسلها «أنا وهى»، الذى يبث مؤخرا، وأوضحت فى تصريحات لها: «مبسوطة جدا بردود أفعالكم على المسلسل والمشاهدات العالية، شكرا لكل الناس اللى بعتولى على شخصية هند، وشكرا لكل الناس اللى كلمتنى لأنى تعبت جدا فى الشخصية دى».

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل