المحتوى الرئيسى

«سنتأهل إلى كأس العالم».. رياض محرز يوجه رسالة للشعب الجزائري | المصري اليوم

01/25 18:53

وجه الجزائري رياض محرز مهاجم منتخب الجزائر وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي رسالة مهمة إلى الجماهير الجزائرية بعد خروج «محاربي الصحراء» مبكرًا من بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

رياض محرز يحمّل نفسه مسؤولية خروج الجزائر ويرد على اتهامات التخاذل

الجزائر وكوت ديفوار مباشر.. رياض محرز يضيع ركلة جزاء «فيديو»

رياض محرز يعد جمهور الجزائر: سنقدم عرضا ممتع أمام كوت ديفوار

«محرز داخل الميكروباص»: منتخب الجزائر «بلا حافلة» في الكاميرون

وودع منتخب الجزائر بطولة كأس الأمم الأفريقية من الدور الأول برصيد نقطة واحدة فقط في مجموعة ضمت سيراليون وكوت ديفوار وغينيا الإستوائية.

وكتب رياض محرز عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» اليوم الأربعاء: «لقد انتظرت عدة أيام قبل أن أكتب عن ما حدث، أعتقد أنه من المهم أن تعرفون قدر الإحباط الذي نشعر به».

اقرأ أيضًا: حل سحري من «كاف» لإنقاذ حفل أفضل لاعب أفريقي من الإلغاء

وأوضح نجم مانشستر سيتي :«لن نبحث عن الأعذار رغم الظروف الصعبة، لم نكن في مستوانا، وأنا أتحدث عن نفسي أولا، لكن عندما كانت كل الأمور بخير فزنا وكنا في المقدمة، وكان الجميع خلفنا، وما زال هناك الكثير من الأخوة والمشجعين والشعب الجزائري يدعموننا».

وأوضح رياض محرز :«لقد قرأت الكثير من الرسائل السلبية، لكن كرة القدم تسير بسرعة في الاتجاهين، هذه البطولة ستظل في أذهاننا، وسنعود أقوى بعدها، تأكدوا من ذلك».

وأضاف رياض محرز:«سنجعل الجميع يفخر بنا ثانية في المباريات الكبرى المقبلة، وسنتأهل إلى كأس العالم إن شاء الله، أشكر كل من ساندنا في الأوقات الطيبة والصعبة، تحيا الجزائر إلى الأبد».

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022 المنتخب الجزائري في مواجهة نظيره الكاميروني في المباراة الحاسمة المؤهلة لنهائيات مونديال قطر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل