المحتوى الرئيسى

منتخب الكاميرون يصدر بيانًا بشأن كارثة ملعب أوليمبي.. ويوجه طلبًا للمشجعين

01/25 16:56

أصدر المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم بيانًا رسميًا، تعليقًا على الأحداث المؤسفة أمس عقب مباراتهم أمام جزر القمر، والتي راح ضحيتها 8 مشجعين.

ووقعت كارثة خارج ملعب "أوليمبي" في العاصمة الكاميرونية "أوليمبي" بسبب وجود تدافع بين الجماهير، والتي أسفرت على مصرع 8 أشخاص.

طالع أيضًا| موتسيبي: إغلاق البوابات سبب كارثة باول بيا.. ودقيقة صمت في مباريات اليوم

هناك أيضًا تقارير إفريقية تفيد بأن هناك أكثر من 40 شخصا آخر مصابين في مستشفيات العاصمة "ياوندي"، ولكن تمت إقامة المباراة بدون أي تأجيل لها في تمام التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" أمس، الإثنين.

لاعبو المنتخب الكاميروني بقيادة فينسنت أبو بكر هداف البطولة وقائد الفريق، أصدروا بيانًا تعليقًا على الأحداث. وفيما يلي نص البيان..

بيان منتخب الكاميرون بعد أحداث ملعب أوليمبي

الأسود التي لا تقهر وكامل طاقمها يدينون بشدة الحادث المأساوي الذي وقع في استاد أوليمبي يوم الإثنين 24 يناير 2024، خلال مباراة الكاميرون وجزر القمر في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

ويتقدم المنتخب الكاميروني بأحر التعازي لأهالي الضحايا ويتمنون الشفاء العاجل للمصابين.

وتحث الأسود مشجعي الكاميرون وأفريقيا على أن يكونوا منضبطين ومسؤولين داخل وخارج الملعب، حتى تظل مباريات كرة القدم بشكل عام وتحديدًا بطولة أمم إفريقيا، لحظات احتفالية، كما يطالبون بالمحافظة على الأمن والأخوة والسعادة المشتركة في الملاعب بين جميع المشجعين.

نيابة عن الأسود التي لا تقهر. القائد، فنسنت أبو بكر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل