المحتوى الرئيسى

قرار ناري من وزارة الرياضة قبل مواجهة السعودية وعمان في تصفيات المونديال

01/25 16:55

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، اليوم (الثلاثاء)، رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري بشكل استثنائي إلى نسبة 100% في مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره العماني، المقرر إقامتها بعد غد (الخميس).

وأوضحت الوزارة أن حضور الجماهير لـهـذه المباراة سيكون مقتصـراً على الجماهير المحصنين باللقـاح المضاد لفيروس كورونـا حسب العمـر الأدنى المحدد لأخذ اللقاح وهو خمس سنوات، وذلك وفقا لحالتهم في تطبيق “توكلنا”.

وشددت على الجماهير الرياضية بضرورة الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامات في كافة الأوقات، على أن تقوم الجهات المعنية بمتابعة تطبيق ذلك، واتخاذ اللازم في حـال تـم رصـد أي مخالفات، حفاظاً على سلامة وصحة الجميع.

تم رفع الطاقة الاستيعابية استثنائيًا بملعب الجوهرة إلى 100% في مواجهة منتخبنا مع منتخب عمان الشقيق #معاك_يالأخضر pic.twitter.com/IzfDLx5Jft

— وزارة الرياضة (@gsaksa) January 25, 2022

ويتصدر المنتخب السعودي، جدول ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل خلال مواجهة وحيدة أمام نظيره الأسترالي في العاصمة سيدني.

يذكر أن المباراة ستويتقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة)، وذلك ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2022.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل