المحتوى الرئيسى

إزالة 68 حالة تعد بمراكز المنيا ضمن أعمال الموجة 19 لإزالة التعديات | المصري اليوم

01/25 17:17

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، في تنفيذ أعمال الموجة 19 لإزالة التعديات للبناء المخالف وبدون تراخيص، وعلى الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

قال المهندس عماد حسن رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، أنه تم تنفيذ إزالة 3 حالات بناء مخالف بدون ترخيص بقرية بني صامت، كما تم إزالة 12حالة تعدى بناء على أرض زراعية بمساحة 8 قيراط و23 سهم، بالإضافة إلى إزالة 21 حالة تعدي على صرف زراعي ولاية الري بمساحة 685 متر مربع، لافتًا إلى انه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ومن جانبه أكد المهندس عامر طه، رئيس مركز ديرمواس، أن الوحدة المحلية أزالت 4 حالات تعدى بقرية دلجا، منهم حالة تعدي على أملاك الدولة بمساحة ١٢ سهم، و3 حالات تعدي بالبناء في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة قيراط و٢٠ سهم.

كما أوضح أحمد راشد رئيس مركز ومدينة سمالوط، أن الوحدة المحلية نفذت أعمال إزالة لشدة خشبية على مساحة قيراط بقرية بنى سمرج، بالإضافة إلى إزالة حالة بناء بالمهد بعزبة أحمد على بقرية منقطين.

وأكد اللواء أ.ح أحمد السايس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي، انه تم إزالة 25 حالة تعدي بالبناء المخالف على مساحة 4508 متر مربع، بالإضافة إلى إزالة حالة تعدي بالبناء المخالف بحي شمال المدينة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ضمن الموجة الـ19.. إزالة 3 مخالفات تعدي بالبناء في المنيا

ضبط 55 مخالفة تموينية في المنيا

«صحة المنيا» تنظم قافلة طبية بمركز ملوي في المنيا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل