المحتوى الرئيسى

شبكة نجوم الرابعة تحصل على حقوق بث مباراة مصر وكوت ديفوار «رقميًا»

01/25 18:25

Arial, "sans-serif"; font-size: 14pt;'>حصلت  “شبكة نجوم الرابعة” على حقوق بث مباراة مصر وكوت ديفوار رقميا؛ ضمن دور الـ ١٦ من بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستلعب يوم الأربعاء المقبل.

ويلتقي المنتخب الوطني ضد نظيره الإيفواري في السادسة من مساء الأربعاء المقبل في دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

كانت قرعة تصفيات كأس العالم 2022 للقارة الأفريقية، والتي جرت السبت الماضي،  أسفرت عن مواجهة قوية بين مصر والسنغال، والتي تقام خلال شهر مارس المقبل، وجاءت القرعة صادمة لثنائي ليفربول، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، بعدما وضعتهما وجها لوجه، ليتأكد غياب أحدهما عن المونديال.

ظهور وحيد

وظهر محمد صلاح في كأس العالم مرة وحيدة، حين قاد الفراعنة للمشاركة في كأس العالم 2018، بعد غياب دام 28 عاما، وغاب محمد صلاح عن لقاء أوروجواي للإصابة، ثم شارك في مباراة روسيا وسجل هدفا في خسارة الفراعنة (1-3).

ولعب محمد صلاح أيضا في مباراة مصر ضد السعودية، وسجل هدفا وخسر الفراعنة بنتيجة (1-2).

وشارك ساديو ماني في نسخة واحدة في كأس العالم 2018، وخاض مباراة بولندا وفاز المنتخب السنغالي (2-1)، ثم خاض ساديو ماني مباراة اليابان، وسجل هدفا في التعادل الذي حكم المواجهة بنتيجة (2-2).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل