المحتوى الرئيسى

محافظ الشرقية ومدير الأمن يضعان إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

01/25 16:03

وضع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، يرافقه اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر إدارة قوات الأمن بمدينة الزقازيق.

جاء ذلك في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي، والمهندسة لبنى عبد العزيز، نائبي المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية وعددٍ من القيادات الشرطية والعسكرية.

بدأت المراسم بقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر الأبرار ثم عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والأغاني الوطنية.

وأكد محافظ الشرقية، أن رجال الشرطة يضربون أروع الأمثلة في حفظ الأمن والاستقرار والسلام الإجتماعي والحفاظ على مقدرات الشعب المصري ومؤسساته ويبذلون الغالي والنفيس من أجل الدفاع عن الوطن ورفع رايته، مشيرًا إلى أن احتفال اليوم يأتي تخليداً لذكرى موقعة الإسماعيلية عام 1952 والوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة وتصديهم بكل شجاعة لقوات الإحتلال البريطاني دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية.

أشاد المحافظ، بملحمة البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الشرطة المدنية جنباً إلى جنب مع رجال الجيش المصري العظيم ضد قوى الشر والتصدي للعناصر الإرهابية والخارجين عن القانون وتوفير المناخ الآمن للمضي قدما نحو إنجاز المشروعات وبناء الجمهورية الجديدة.

أرسل محافظ الشرقية تحية تقدير لرجال الشرطة البواسل في عيدهم السبعين، مؤكداً أنهم أيقونة التضحية والفداء من أجل الآخرين والدروع الواقية لحماية الجبهة الداخلية والدفاع عن الوطن وإعلاء قيمته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل