المحتوى الرئيسى

«الأرصاد»: ثلوج وأمطار رعدية على بعض المناطق غدًا

01/25 18:09

قالت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، الدكتورة منار غانم، إن البلاد ستشهد غدًا انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة أكثر من الأيام الماضية، مشيرة إلى أننا نتأثر بمنخفض جوي شديد في طبقات الجو العليا يتزامن مع كتل هوائية شديدة البرودة على البحر المتوسط، إذ أننا سنبدأ موجة تقلبات جوية وحالة عدم استقرار سريعة غدًا.

أضافت غانم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «السفيرة عزيزة»، على فضائية «dmc»، اليوم الثلاثاء، أننا العامل الأساسي في موجة الغد الانخفاض الملحوظ بدرجات الحرارة حيث تصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة لـ 13 درجة، والصغرى 5 درجات، وأننا سنشهد غدًا تساقط أمطار متفاوتة الشدة على جميع محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري تكون من متوسطة الشدة لغزيرة.

أشار عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن الأمطار ستكون رعدية أحيانًا يصاحبها سقوط حبات البرد، مع تساقط أمطار خفيفة لمتوسطة على جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وسيناء ومدن القناة تمتد خفيفة لشمال الصعيد، فضلًا عن نشاط للرياح على جميع مناطق الجمهورية الذي يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

نوهت أنه اعتبارًا من الخميس ستعود درجة الحرارة العظمى لـ 15 درجة، وتنحصر الأمطار على الوجه البحري والسواحل الشمالية، موضحة أن الطقس البارد سوف يستمر حتى نهاية يناير الجاري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل