المحتوى الرئيسى

تنظيم حملات لتوعية المواطنين بمخاطر التدفئة بالشرقية 

01/25 15:26

شهدت محافظة الشرقية خلال الاسابيع القليلة الماضية العديد من حوادث الاختناق الناتجة عن أشعال مواقد التدفئة الكهربائية واليدوية الفخارية والتي يشعلها المواطنين هربا من البرد القارص. وقد راح ضحية تلك المواقد شاب بينما أنقذ القدر ١٠ أشخاص من أسرتين من الموت المحقق. ووقع الحادث الأول بمركزي ههيا وابو كبير.

اقرأ أيضاً| حملات مكثفة لنظافة وتجميل مدن الشرقية 

كان اللواء مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من مستشفتى ههيا وأبو كبير المركزي،  بوصول محمد ع ع 33 عاما من كفر عجيبة التابعة لمركز ههيا و5 من أسرة واحدة وهم: "محمد م ال " 38 عاما وزوجته" إنجى م" 33 عاما وأطفالهم " ليلى" 9 سنوات ولميس" 8 سنوات و" أحمد " 6 سنوات، من عزبة شلش  دائرة مركز أبوكبير، مصابين بحالات اختناق وان الاول لفظ انفاسة وتم إنقاذه أفراد الأسرة .

ووقع الحادث الثاني بمدينة العاشر من رمضان حيث تلقي  اللواء مدير أمن الشرقية، إخطارا من مستشفى التأمين الصحي بالعاشر، بوصول" كل زينب اع 42 عاما وسعيد ع ع 45 عاما ومحمد ع ع 23عاما وهاجر س ع،17عاما، وهبه ع م،11عاما، مصابين اختناق وتم إنقاذهم من الموت.

فتوصلت التحريات، التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية إلى ان المجني علية والمصابين شعروا بالبرودة الشديدة فقاموا باشغال موقدين احدهما بالفحم والاخشاب والثاني بالكهرباء واغلقوا نوافذ وباب حجراتهم باحكام وغلبهم النعاس فاحترق الاكسجين وانبعث غاز ثاني اكسيد الكربون بكثافة فاصيبوا فاختناق وانه لا  توجد شبهة جنائية في الوفاة والإصابات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل