المحتوى الرئيسى

ننفرد بنشر قائمة أسماء زيارة الأمين بمحبسه.. زوجته ليست بينهم

01/25 18:09

حصل «المدار» على الطلب المقدم من طارق جميل سعيد، محامي رجل الأعمال محمد الأمين، المتهم في قضية هتك عرض 4 أطفال أيتام بدار «الأيدي الأمينة» التي يمتلكها في محافظة بني سويف، إلى مأمور سجن 15 مايو لزيارته بعد تجديد حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات في القضية رقم 188 لسنة 2022 إداري التجمع الخامس. 

وجاءت الأسماء في الطلب المقدم من محامي الأمين كالآتي، مي محمد الأمين، منى محمد الأمين، منار محمد الأمين، حاتم محمد عبد الصبور، زوج ابنة المتهم.

وفي السياق ذاته، علم «المدار» من مصادره الخاصة أن محامي الأمين يحاول نقل المتهم إلى مستشفى السجن بدلاً من محبسه في بالزنزانة نظراً لسوء حالته الصحية.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنح التجمع الخامس، قد جدد حبس المتهم محمد الأمين، 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر.

وأمرت النيابة العامة، بحبس المتهم محمد الأمين، احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاتجار فى البشر بالتعامل فى أشخاص طبيعية؛ وهن فتيات مجنى عليهن من نزيلات دار أيتام مملوكة له ببنى سويف، حال كونه مِمَّن له سلطة عليهن، وتعريضهن بذلك للخطر.

يذكر أن النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من المجلس القومى للأمومة والطفولة فى 10 ديسمبر الماضى بشأن ما نُشِر بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى من اتهام المتهم بالتعامل فى أشخاص طبيعية، وهن فتيات مجني عليهن من نزيلات دار أيتام مملوكة له ببنى سويف، الأمر الذى رصدته وحدة الرصد والتحليل بمكتب النائب العام فى ذات التوقيت، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

نرشح لك

Comments

عاجل