المحتوى الرئيسى

مصر للطيران تصدر تنويهاً هاماً للمسافرين من وإلى تركيا

01/25 14:08

نظرًا لسوء الأحوال الجوية بمدينة اسطنبول فى تركيا  والذى أدى إلى تأثر الحركة الجوية من وإلى مطار اسطنبول، تعلن مصر للطيران عن إلغاء رحلاتها رقم MS735 و و MS745 اليوم الموافق 25 يناير 2022.

 وتهيب مصر بعملائها المسافرين بين القاهرة واسطنبول اليوم تعديل حجوزاتهم مع متابعة ومراجعة رحلاتهم المقبلة من خلال مركز الاتصالات 1717 أو اقرب مكتب بيع لمصرللطيران أو وكيل سياحي  .

هذا وقد استقبلت شركة مصر للطيران للخدمات الجوية وفدا من شركة الطيران الكورية حيث اطلع علي الخدمات الجديدة التي تقدمها الشركة وحجم وكفاءة خطوط الإنتاج ومعدات التموين.

اقرأ ايضا :- عودة البالون السياحي في سماء الأقصر بعد توقفه بسبب الأحوال الجوية

وأعرب كريم سامى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران  للخدمات الجوية خلال استقباله وفد الطيران الكورى، عن سعادته بزيارة وفد شركة الطيران الكورية، مؤكدا استعداد الشركة لتوفير كافة الامكانيات لجميع العملاء من شركات الطيران التي يتم تقديم خدمات التموين لها بالمطارات المصرية ومن بينها الخطوط الكورية بأعلى مستويات الجودة المطلوبة وقد أعرب الوفد الكورى عن سعادته بالتعاون مع شركه مصر للطيران للخدمات الجوية.

وقد نظمت شركه مصر للطيران للخدمات الجوية رحلة سياحية للوفد الكوري الي منطقة الأهرامات والتي لاقت إعجابهم  وأكدوا أن زيارة الأهرامات كانت من بين أحلامهم حيث تعكس عراقة الحضارة المصرية وتسجل تاريخا طويلا من النجاح للمصريين .

كما نظم قطاع المعلومات بالشركة القابضة لمصر للطيران بالتعاون مع شركة البحث والمعرفة للتدريب( Rakict) بتنظيم ندوة عن التحول الرقمى وذلك بمقر أكاديمية مصر للطيران للتدريب وذلك لمواكبة التطور التكنولوجي وخطة الدولة نحو تطوير الأعمال والخدمات الحكومية التكنولوجية المقدمة للمواطنين وذلك بحضور الطيار ايهاب الطحطاوي رئيس أكاديمية مصرللطيران للتدريب والمهندس ياسر عمران رئيس قطاع المعلومات .

جاء ذلك تماشيا مع توجهات الدولة المصرية ورؤية مصر 2030 نحو تطبيق سياسة "التحول الرقمي" في مختلف المجالات  وفي إطار توجيهات وزارة الطيران المدنى بضرورة مواكبة جميع الشركات والهيئات التابعة لها لمنظومة التحول الرقمى التى توليها الدولة اهتماما كبيرا .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل