المحتوى الرئيسى

تصفيات كأس العالم.. كورونا يتوغل في منتخب إيران قبل مواجهة العراق

01/25 12:28

توغل فيروس كورونا المستجد في صفوف منتخب إيران، قبل مواجهته المرتقبة أمام العراق في تصفيات كأس العالم 2022.

ويحل منتخب العراق ضيفا على إيران، الخميس المقبل، في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وقبل ساعات من المباراة، انضم إحسان حاج صفي، قائد المنتخب الإيراني، إلى قائمة اللاعبين الغائبين بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وبات إحسان حاج صفي أحدث المصابين بفيروس كورونا في منتخب إيران، بعدما أعلن نادي زينيت سان بطرسبورج الروسي إصابة لاعبه الإيراني سردار أزمون بفيروس كورونا.

كما شملت الإصابات أحمد نور الله، الذي غاب عن تدريبات المنتخب الإيراني، الإثنين، استعداداً لمباراة العراق، بسبب إيجابية مسحته وتأكد إصابته بفيروس كورونا.

العراق ضد إيران - صورة أرشيفية

وبعيدا عن كورونا، لم يتمكن كل من كريم أنصاري فرد ومهدي تاريمي وأمير عابد زاده وبيام نيازمند من حضور معسكر المنتخب الإيراني حتى الآن بسبب سوء الأحوال الجوية في أوروبا.

كذلك لن يتمكن اللاعب اللايار صيادمانش من مرافقة المنتخب الإيراني في المباراة ضد العراق بسبب مشكلة في جواز السفر.

يأتي ذلك في الوقت الذي أثبتت فيه المسحات الطبية التي خضع لها منتخب العراق إصابة 3 من لاعبيه بفيروس كورونا، وهم أمجد عطوان وياسر قاسم ومناف يونس.

البعثة الخاصة بمنتخب العراق احتجت على نتائج الفحوصات، لا سيما وأن نتائج فحوصات جميع اللاعبين كانت سلبية قبل يوم واحد من السفر إلى إيران.

وطلب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من الاتحاد الإيراني إعادة إجراء الاختبارات الخاصة بفيروس كورونا لبعض أعضاء المنتخب العراقي مرة أخرى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل