المحتوى الرئيسى

صور| تشييع جثمان شهيد إعمار غزة في مسقط رأسه بالغربية

01/25 19:12

في موكب جنائزي مهيب، شيع أهالي قرية كفر الأشقر، التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، جثمان الشاب محمد جلال 39 عامًا، سائق من أبناء القرية، الذي توفي صعقاً بالكهرباء أثناء عمله على شاحنة كان يقودها لنقل مواد البناء الي أحد مشروعات الإعمار بمدينة غزة بدولة فلسطين الشقيقة، وتعرض للصعق خلال عمله بمكان إقامة العمال المصريين العاملين في مشروعات إعمار قطاع غزة.

توفي جلال متأثراً بإصابته بصعق كهربائي وتم نقله للمستشفى وقام زملاؤه بإبلاغ أسرته والسفارة المصرية وتم تخصيص سيارة إسعاف من وزارة الصحة والسكان المصرية وإنهاء كافة الأمور المتعلقة به من خلال السفارة المصرية ونقله الي مسقط رأسه بقريته بالغربية لدفنه بمقابر الأسرة اليوم بعد أن قررت جهات التحقيق بالإسماعيلية استخراج تصريح دفن الجثمان.

وشارك في تشيع الجثمان أهالي القرية، وسط حالة من الحزن بين أسرته وأطفاله الثلاث، وقال الأهالي: «كان حسن السمعة ومشهودا له بالأخلاق الطيبة».

كان مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي المراغي قد أصدر بيانا نعي فيه ببالغ الحزن والأسى نبأ استشهاد العامل المصري محمد جلال الشناوي شهيد إعادة الإعمار في قطاع غزة، والذي توفى جراء تعرضه لصعقة كهربائية أثناء عمله في مشاريع إعمار ما دمره الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان الأخير على غزة.

وأن مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر إذ ينعي شهيد إعادة الإعمار، يسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر السلوان، ويؤكد على الموقف الثابت من الملايين من عمال مصر تجاه القضية الفلسطينية ليس فقط دعمها حتى جلاء الاحتلال، وإنما أيضا المشاركة في إعادة إعمار ما يدمره الاحتلال الأول في العالم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل