المحتوى الرئيسى

باسم سمرة يوجه رسالة لمنى زكي بسبب أزمة فيلم «أصحاب ولا أعز» | الفن | جريدة الطريق

01/25 19:07

دافع الفنان باسم سمرة عن فيلم أصحاب ولا أعز، وذلك بعد تصدره على قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحه على منصة "Netflix" الإلكترونية، وذلك بسبب تعرضه لحملة هجوم عنيفة من الجمهور، نظرًا لاحتوائه على مشاهد وألفاظ جريئة لا تتوافق مع عادات وتقاليد المجتمع الشرقي.

ونشر باسم سمرة، صورة له برفقة منى زكي، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلق كاتبًَا: "كل الدعم للزميلة و النجمة مني زكي و شكر و تقدير للسيد نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي لدعمه فنانين مصر دائماً" .

في سياق آخر، علقت النجمة منى زكي، على الهجوم الشديد التي تتعرض له بسبب مشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز" وانتقادهم لبعض المشاهد التي قدمتها واعتبرها البعض لا تتناسب مع مجتمعنا العربي.

ونشرت منى زكي، دعاء عبر خاصية استورى على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قالت فيه "اللهم امنحنا في هذا اليوم من رحمتك وفضلك ماتسعد به قلوبنا، وتشرح به صدورنا، وتيسر به دروبنا، وتنفس به كروبنا، وتغفل به ذنوبنا يارب العالمين".

ثم شاركت جمهورها ومتابعيها بمنشور أخر، قالت فيه: "يارب لاتجعلنى ثقيل على قلب أحد وابعدنى عن من يتمنى بعدى ومن يؤذينى أو لايتمنى الخير لى ولو كان احب عبادك لقلبى".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل