المحتوى الرئيسى

جامعة القاهرة تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب | المصري اليوم

01/25 15:23

تشارك جامعة القاهرة، في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته الـ 53 الذي تنظمه وزارة الثقافة خلال الفترة من 26 يناير حتى 7 فبراير المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، تحت شعار «هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل».

جامعة القاهرة تطلق الإصدار الأول من «سياسة الملكية الفكرية»

رئيس جامعة القاهرة يهنئ وزير الداخلية ورجالاتها بعيد الشرطة

إطلاق مسابقة بجامعة القاهرة لإعداد أفضل ورقة سياسات حول القضايا القومية وأفضل مشروع تنموي

وأوضح الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، أن مشاركة الجامعة في معرض الكتاب تأتي في إطار مشروع جامعة القاهرة لتطوير البحث العلمي ومجتمع المعرفة، علاوة على تطوير العقل المصري، ومشروعات تطوير الوعي الديني والوعي الوطني تطبيقًا للمباديء التي نصت عليها وثيقة الجامعة للثقافة والتنوير الصادرة عام 2017، مشيرًا إلى أنه يوجد تنوع كبير في مجالات الكتب والمراجع التي تشارك بها الجامعة هذا العام في شتى صنوف المعرفة الإنسانية.

من جانبه، قال الدكتور محمد سامي عبدالصادق نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على مشاركة الجامعة في فعاليات المعرض، إن الجامعة سوف تشارك في المعرض بجناح يضم عددا كبيرا من الكتب الثقافية والمراجع العلمية والمعاجم التي تمثل إصدارات الجامعة وعددا من كليات الجامعة ومعاهدها ومراكزها، بالإضافة إلى إصدارات المجلات العلمية المتخصصة للكليات والأقسام العلمية والمراكز البحثية، لنشر رسالة وفكر جامعة القاهرة وعلمائها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل