المحتوى الرئيسى

الموت بدفاية.. البحيرة تكتسي بالسواد على ضحايا الغاز

01/25 12:11

خيمت حالة من الحزن على محافظة البحيرة، خلال الـ48 ساعة الماضية، وذلك بعد رحيل أسرتين كاملتين عن الحياة، بعد استنشاق غاز أول أكسيد الكربون المتسرب من الدفاية أثناء النوم.

زوجان وأولاهما الثلاثة يفارقون الحياة

لقي اليوم الثلاثاء، زوجان وأطفالهما الثلاثة مصرعهم، بعد استنشاق غاز أول أكسيد الكربون المتسرب من دفاية أثناء انغماس الأسرة في النوم، بإحدى قرى كفر الدوار بمحافظة البحيرة، حيث تم نقل الجثامين لمستشفى كفر الدوار، تحت تصرف النيابة.

وتعود بداية الواقعة إلى تلقى، اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، بلاغا من مأمور مركز كفر الدوار بتلقيه بلاغا من الأهالى بقرية البسلقون دائرة مركز كفر الدوار متوفيين داخل المنزل، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، حيث تبين العثور على جثامين صاحب المنزل، محمد فوائد احمد 45 سنه وزوجته  هدي شبل علام 40 سنة وأطفالهما  منة  10 سنين ومريم 8 سنين، ومروان، 16 سنة، داخل غرف المنزل، مع وجود دفاية كهربائية وأثار أدخنة، حيث تم التحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما تولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بدورها انتداب الطب الشرعي، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

مصرع قارئ قرآن وزوجته ونجله

وقبل حادث اليوم، خيم الحزن الشديد على أهالي قرية لقانة التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، عقب مصرع الشيخ سيد أحمد عيسى، قارئ القرآن الشهير، وزوجته ونجلهما الدكتور محمد طبيب الأطفال، مع وإصابة 9 من أفراد أسرته.

وأوضحت مديرية الصحة بالبحيرة، أن سبب وفاة القارئ سيد أحمد عيسى وزوجته ونجله وإصابة 9 من أفراد أسرته يعود إلى استنشاق غاز داخل المنزل، ما نتج عنه وفاتهم.

وتلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، بلاغا من شرطة النجدة بالواقعة وانتقل ضباط المباحث لمركز شبراخيت لمكان البلاغ، وتبين من المعاينة الأولية العثور على جثامين الشيخ سيد أحمد عيسى 56 عامًا، وزوجته فردوس محمد زايد، ونجله محمد سيد أحمد عيسى، 38 سنة، طبيب أطفال بمستشفى شبراخيت المركزي، تم التحفظ على الجثامين، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأصيب في الحادث: ندى وائل سيد أحمد عيسى، 8 سنوات، أحمد وائل سيد أحمد عيسى، 5 سنوات، نهلة أحمد البنا، 35، عامان، ياسمين عادل المزين، 42 عامًا، ميار وائل سيد أحمد عيسى، 12 عامًا، أحمد محمد سيد أحمد عيسى، 3 سنوات، فريدة محمد سيد أحمد عيسى، سنتان، سلمى محمد سيد أحمد عيسى، 7 سنوات، عمر محمد سيد أحمد عيسى، 8 سنوات، وجميعهم مقيمين بقرية لقانة التابعة لمركز شبراخيت.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل