المحتوى الرئيسى

فيديو.. ميسي يثير الجدل بـ"عشاء مفاجئ" في برشلونة

01/25 09:51

أثار الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حالة من الجدل في الساعات الأخيرة، بعد ظهوره المفاجئ في برشلونة.

وامتدت مسيرة ميسي مع برشلونة لنحو 21 عاما، منذ أن وقع على عقده الأول في عام 2000، والتصعيد للفريق الأول في 2004، قبل أن يرحل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب الفشل في تسجيله.

وبعد أشهر قليلة من رحيله، ظهر ميسي بشكل مفاجئ في مدينة برشلونة الإسبانية، في وقت متأخر من مساء يوم الإثنين، حيث التقطته عدسات الكاميرات أثناء خروجه من أحد المطاعم.

موقع "FCBN" المتخصص في متابعة أخبار نادي برشلونة، أكد أن ميسي حرص على تناول العشاء مع بعض أصدقائه في برشلونة، احتفالا بعيد ميلاد تشافي هرنانديز، المدير الفني للفريق الكتالوني.

ويحتفل تشافي، الثلاثاء، بعيد ميلاده الـ42، وهو أول عيد ميلاد يحتفل به وهو على رأس القيادة الفنية لفريق برشلونة، بعدما تولى المنصب خلفا للهولندي رونالد كومان.

وأشار الموقع إلى أن ميسي سافر إلى برشلونة مساء الإثنين، من أجل الاحتفال مع بعض زملائه في برشلونة بعيد ميلاد تشافي هرنانديز، وفي مقدمتهم الإسبانيان سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

واستغل ميسي ابتعاده عن المباريات خلال الفترة الحالية، في ظل استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين التي تخوض تصفيات كأس العالم، من أجل التعافي من تبعات إصابته بفيروس كورونا.

يُذكر أن ميسي يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع تشافي، حيث تزاملا معا في برشلونة خلال الفترة من 2004 إلى 2015، قبل أن ينتقل الأخير إلى صفوف السد القطري.

أهم أخبار أخبار الأهلي

Comments

عاجل