المحتوى الرئيسى

الأرصاد تكشف عن موعد انتهاء موجة البرد القارس

01/25 09:26

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن الموعد المنتظر لانتهاء موجة البرد القارس التي تضرب البلاد خلال الأسابيع الأخيرة.

وأكدت منار غانم، أن موجة البرودة مستمرة حتى نهاية يناير، فى ظل انخفاض درجات الحرارة بقيم تصل لـ6 درجات عن معدلاتها الطبيعية، ونشاط الرياح.

وأشارت غانم، إلى أنه من المتوقع، أن يشهد بداية فبراير بداية تحسن الطقس، والشعور بالاعتدال فى الأجواء لتعود الدرجات لمعدلاتها.

وأضافت أنه من المعتاد أن يكون شهر يناير أبرد شهور السنة، مشيرة إلى أنه مع بداية فبراير متوقع أن تتحسن الأجواء لتعود الدرجات لمعدلاتها.

في سياق متصل، من المتوقع أن تشهد البلاد اليوم الثلاثاء، انخفاض درجات الحرارة، ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كل الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وفيما يخص سقوط الأمطار، فقد أشارت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن يشهد اليوم سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل