المحتوى الرئيسى

«بيت منحوس» يتعرض لحادثين خلال أسبوع.. «دمروه أول ما صاحبه اشتراه»

01/25 09:15

يطارد سوء الحظ مالك منزل في ولاية «نيوجيرسي» الأمريكية، فبعد ساعات قليلة من شرائه للبيت الجديد اصطدمت شاحنة بالمنزل وأحدثت فيه أضرارا بالغة، وبعد أقل من أسبوع اصطدمت بالمنزل سيارة أخرى للمرة الثانية وزادت الطين بلة ووضعت الرجل في مأزق كبير جعله يطلق حملة لجمع التبرعات عبر الإنترنت.

تقول شركة «Wanamassa Fire Company» للتسوق العقاري، التي اشترى الرجل الأمريكي منزله من خلالها إن أول حادث وقع في 15 يناير عندما فقد قائد شاحنة السيطرة عليها واصطدم مباشرة بالمنزل.

وبعد ذلك بحوالي أسبوع، زاد تضرر المنزل بعد أن اصطدمت به سيارة أخرى، وهذه المرة بقيت بداخله، وكل ذلك بدأ بعد أن اشترى الرجل الأمريكي هذا المنزل بساعات قليلة، بحسب ما ذكر موقع صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية.

إدارة الإطفاء الأمريكية نشرت «بوست» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» كتبت فيه: «قد يبدو هذا مألوفًا، نعم، هذا هو المنزل نفسه الذي تعرض لحادث منذ حوالي أسبوع»، موضحة أنه لم تقع أي إصابات في الحادث الأخير لأن المنزل غير مأهول حاليا.

في الواقع، لا يزال المالكون غير قادرين على الانتقال إلى المنزل لأنهم أغلقوا المكان قبل يوم واحد من الحادث الأول، وفقًا لجمعية تبرعات عبر الإنترنت جمعت بالفعل أكثر من 21000 دولار لصالح أصحاب المنزل.

ويوضح جامع التبرعات لأصحاب المنزل «أغلق أصدقاؤنا مؤخرًا منزلهم بعد شرائه مباشرة، وبعد حوالي 10 ساعات من إغلاقه، اخترق سائق عشوائي الباب الأمامي وخرج من جانب المنزل».

ويتابع مسؤولو جمع التبرعات عبر الإنترنت «بعد الحادث الأول اضطر أصحاب المنزل المدعوان تيم وجين، للخروج من منزلهما السابق مع خطط للانتقال إلى منزلهما الجديد، ولكن سوء الحظ يطاردهما، إذ تعرض منزلهما لحادثين في وقت قصير جدا، الرجاء المساعدة».

«أم محمد» سيدة من طنطا تكافح منذ 20 عاما في بيع الأسماك بالشارع، حتى تساعد زوجها في توفير حياة كريمة وتعليم جيد لنجلها الكفيف وابنتيهما.

لقي مغامر فرنسي شهير اسمه جان جان سافين مصرعه أثناء محاولته عبور المحيط الأطلسي للمرة الثانية بعد أن عبره مستخدما كبسولة برتقالية على شكل برميل في أول مرة.

حادث غريب أدى إلى وفاة شخص في مستودع خضروات في إسبانيا، إذ لقي الضحية مصرعه بعد سقوط شحنة كبيرة من الجزر فوقه وظل مدفونا حيا بينها لمدة كبيرة حتى لقي مصرعه.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل