المحتوى الرئيسى

مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة بسبب استنشاق غاز داخل منزلهم بالبحيرة - اليوم السابع

01/25 11:08

لقى 5 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم اختناقا بسبب استنشاقهم غاز ثانى اكسيد الكربون بمركز كفر الدوار بالبحيرة.

كان اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة، وبالفحص تبين استقبال مستشفى كفر الدوار 5 أشخاص جثث هامدة بسبب تسريب غاز وهم :محمد فؤاد احمد 45 سنة وهدي شبل علام 40 سنة، ومنه محمد فؤاد 10 سنوات، ومريم محمد فؤاد 8 سنوات، ومروان محمد فؤاد 16سنة، وتم نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

يذكر ان حالة من الحزن الشديد  قد خيمت على أهالى قرية  لقانه  التابعة لمركز شبراخيت بالبحيرة ، بعد مصرع الشيخ السيد عيسى  قارئ القرأن الكريم  الشهير وزوجته ونجله الطبيب بالاضافة الى اصابة 9 اخرين من الاسرة بينهم عدة اطفال، وأثارت الواقعة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بعد تواتر الأنباء عن اصابة  الضحايا بالتسمم إثر تناولهم وجبة غذائية  فاسدة .   

وكشفت مصادر طبية بالبحيرة، أن سبب الوفاة، والإصابات المختلفة استنشاق غاز داخل منزل العائلة.

بالفحص تبين مصرع  3 أشخاص وإصابة 9 آخرين من عائلة واحدة بقرية لقانة التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، بسبب استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون .

ووفقا  للمعاينة الأولية عثر اهالى القرية على جثامين الشيخ سيد أحمد عيسى  56 عامًا، وزوجتة فردوس محمد زايد، ونجله محمد سيد أحمد عيسى 38 سنة طبيب أطفال بمستشفى شبراخيت المركزى و تم التحفظ على جثث المتوفين تحت تصرف النيابة العامة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل