المحتوى الرئيسى

الصورة الأولى لخالد النبوي من مسلسل "لون البحر" | خبر

01/25 11:21

كشف النجم خالد النبوي عن أول صورة له من مسلسله الجديدة "لون البحر" المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبا.

وعلق النبوي على الصورة التي نشرها عبر حسابه بتطبيق Instagram كاتبا: قريبا.. عمر شاهين في لون البحر".

مسلسل "لون البحر" مكون من 15 حلقة، ومن تأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أمير رمسيس، وتشاركه في البطولة عائشة بن أحمد.

من ناحية أخرى، يعرض للنبوى حاليا في دور السينما فيلم "قمر 14"، وتدور أحداثه حول 5 حكايات مختلفة الحكاية الأولى، غادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، والثانية، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والثالثة، أحمد مالك، وبيومى فؤاد، ومى الغيطي، والرابعة، دينا الشربيني، وأحمد الفيشاوي، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والخامسة، خالد النبوى وشيرين رضا.

كما ينشغل حاليا النبوي في تصوير مسلسله "راجعين يا هوى" الذي يجمعه بالمخرج محمد سلامة، ومأخوذ عن مسلسل إذاعي قديم للكاتب أسامة أنور عكاشة ومن المقرر عرضه موسم رمضان المقبل.

ويشار في بطولة المسلسل كل من الفنانة اللبنانية نور، أنوشكا، وفاء عامر، الشابة هدى المفتي، صفاء الطوخي، إسلام جمال، تميم عبده، إسلام إبراهيم، والشاب طه دسوقي، وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب الصاعدين.

وكانت أخر مشاركة لخالد النبوي في دراما رمضان عام 2020 بمسلسل "لما كنا صغيرين"، شارك في بطولته بجانب كلًا من الفنانة ريهام حجاج، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، منة فضالي، محمود حجازي، وعبير منير، نبيل عيسى، هاني عادل، سميرة عبد العزيز، أشرف زكي، ندى بسيوني، عماد رشاد، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

لا يفوتك: مفاجآت في "أسرار رشاقة الفنانات" .. أول شيء يدخل معدة منة شلبي؟ وصفة سمية الخشاب ونصيحة مي عز الدين

خاص لماذا أصبح الجمهور عدائيا ضد الفن والفنانين؟ "أصحاب ولا أعز" نموذجا

12 ملاحظة على فيلم "أصحاب ولا أعز"

نهاية مفاجئة ومطالبات بجزء ثاني... أبرز ردود الفعل على الحلقة الأخيرة من مسلسل "أنا وهي"

قبل عرض الحلقة الأخيرة ... 5 مشاهد أحبها الجمهور في مسلسل "أنا وهي" (فيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل