المحتوى الرئيسى

بيان وزاري واعتراف خطير.. أزمة مصطفى محمد تصل القضاء

01/25 17:23

يبدو أن أزمة مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر وفريق جالطة سراي التركي ستأخذ منحنى خطيرا خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية مصرية ذكرت أن قوات الأمن ألقت القبض على شخص انتحل صفة مصطفى محمد، لأداء الامتحانات في إحدى المعاهد المصرية بدلا من اللاعب

وبعد ساعات على الواقعة أصدرت وزارة التعليم العالي المصرية بيانا، تؤكد فيه حدوثها، مؤكدة أن الأمر بات في يد النيابة العامة والقضاء.

وقالت وزارة التعليم العالي في بيانها: "تؤكد الوزارة أن هذه الواقعة حاليًا محل تحقيق من جانب النيابة العامة، كما تتابع الوزارة التحقيقات الجارية حاليا من جانب المعهد بشأن ملابسات هذه الواقعة".

وأضافت: "سيتم إعلان نتائج التحقيقات الجارية فيما يخص هذه الواقعة من جانب المعهد فور انتهائها".

بدورها، كشفت صحيفة "الأهرام" المصرية عن مزيد من الكواليس المثيرة بشأن واقعة انتحال شخص لصفة مصطفى محمد وأداء الامتحان بدلا منه.

وأشارت الصحيفة إلى أن غرفة عمليات الجيزة التابعة لوزارة التعليم العالي تلقت بلاغا من مسؤولي إحدى المعاهد بضبط شاب يؤدي الامتحانات وهو غير مقيد في كشوف الطلبة.

وأوضحت الصحيفة أن المتهم اعترف بأنه صديق لمصطفى محمد ودخل الامتحان بدلا منه لمساعدته خوفا من رسوبه أثناء تواجده مع منتخب مصر لخوض كأس أمم أفريقيا.

وتأتي هذه الواقعة المثيرة للجدل، قبل 24 ساعة على خوض منتخب مصر مباراة صعبة ضد كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، علما بأن مصطفى محمد كان أساسيا في تشكيل الفراعنة منذ انطلاق البطولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل