المحتوى الرئيسى

بعد اقتراب فلاهوفيتش من يوفنتوس.. آرسنال يُجدد اهتمامه بضم مهاجم ريال مدريد

01/25 19:12

أصبح الدولي الصربي دوشان فلاهوفيتش، مُهاجم فريق فيورنتينا، قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

يوفنتوس قدم عرضًا رسميًا لـ فلاهوفيتش، قدره 75 مليون يورو للحصول على توقيع صاحب الـ21 عامًا، قبل أيام من نهاية الميركاتو الشتوي.

وكان يرغب نادي آرسنال الإنجليزي في التعاقد مع فلاهوفيتش هذا الشتاء، بعد قرار تجميد الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، وانخفاض أداء الفرنسي ألكسندر لاكازيت مؤخرًا مع الفريق.

وحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن آرسنال جدد اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الصربي لوكا يوفيتش مُهاجم ريال مدريد هذا الشتاء.

وكان النادي اللندني قد رغب في التعاقد مع يوفيتش، ولكن أرتيتا طلب من آرسنال محاولة ضم فلاهوفيتش، لكن الصربي فضل البقاء في إيطاليا والانتقال إلى يوفنتوس.

لوكا يوفيتش

يوفيتش انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2019، قادمًا من فرانكفورت، وفي يناير من العام الجاري أعير مرة أخرى إلى آينتراخت بعد معاناته تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للنادي الملكي.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: الهلال يواصل مفاوضاته مع آرسنال لضم أوباميانج

يوفيتش كلف خزائن الملكي أكثر من 60 مليون يورو، إذ أعجب حينها مسؤولو ريال مدريد، بالموسم المميز الذي قدمه مع فرانكفورت بإحراز 27 هدفًا، ووقع على عقد مدته ست سنوات حتى 2025.

ولكن يوفيتش لم يظهر بشكل جيد مع ريال مدريد، مُنذ الانتقال إلى الملكي، حيث لم يتمكن من فرض نفسه على التشكيل الأساسي في ظل تألق كريم بنزيما.

وأوضحت الصحيفة أن آرسنال سيحاول التعاقد مع يوفيتش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم حصول الصربي على فرصة داخل ريال مدريد.

يُذكر أن يوفيتش هذا الموسم مع ريال مدريد، شارك في 11 مباراة بالدوري الإسباني، وسجّل هدفًا وحيدًا وصنع هدفين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل