المحتوى الرئيسى

كأس الأمم الإفريقية | خروج مشرف لـ «جزر القمر»

01/25 20:36

أكد شاكر هدهود مدافع منتخب جزر القمر ان ما حدث مع منتخب بلاده امر تاريخى بمعنى الكلمة .. وقال شاكر الذى شارك فى لقاء جزر القمر والكاميرون كحارس مرمى بسبب اصابة ثلاثى حراسة المرمى بجزر القمر: لأول مرة يحدث فى كرة القدم ما حدث معنا كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة بدون حارس مرمى .. لكننا نستحق الثناء رغم الخروج، لم نبخل على المنتخب بأى نقطة عرق، ونحن فخورون بأنفسنا».

إقرأ أيضاً | لاعب جزر القمر: عشنا أجواء مجنونة

وأضاف هدهود: اديت بكل ما فى وسعى فى مركز حراسة المرمى فى هذه المباراة، وحاولت أن ألعب كمدافع خامس، ولكن عندما كان يسدد أى مهاجم كنت أتصدى بطريقة جيدة، وكنا نلعب ناقصين العدد .. حراسة المرمى صعبة جدًا حينما يكون أمامك هدافون من مستوى عال.

وكان هدهود قد شارك فى هذا المركز بعد إصابتى كورونا للحراس بالإضافة لإصابة الحارس الأساسى فى لقاء غانا بدور المجموعات، ولاقى جزر القمر تشجيعاً كبيراً من قبل كل المتابعين خاصة فى العالم العربى، وتصدر عنوان «الخروج بشرف» غالبية الآراء خاصة وأن الكاف رفض استثناءهم بإضافة حارس رابع لقائمتهم فى تعنت شديد لاحظه الجميع، بالإضافة إلى طرد لاعب فى بداية اللقاء ليكملوا المباراة بعشرة لاعبين ومع ذلك لم يفقدوا الأمل وقاتلوا حتى الثوانى الأخيرة.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل