المحتوى الرئيسى

موندو ديبورتيفو: ميسي يجتمع بـ تشافي وبوسكيتس في برشلونة

01/25 01:27

سلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الضوء على العشاء الذي جمع بين مدرب فريق برشلونة تشافي هيرنانديز، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن تشافي احتفل بعيد ميلاده، حيث بلغ من العمر اليوم 42 عامًا، وتناول العشاء الليلة الماضية في برشلونة رفقة اثنين من أصدقائه وهما ليونيل ميسي وسيرجي بوسكيتس.

وأشارت إلى أن الثلاثي تشاركوا في العشاء في أحد المطاعم اليابانية في برشلونة، رفقة زوجاتهم، إلى جانب بيبي كوستا الإداري السابق في النادي الكتالوني والذي لديه علاقة وثيقة بـ ميسي.

ميسي يجتمع بـ تشافي وبوسكيتس في برشلونة

وأفادت أن وجود ليونيل ميسي في برشلونة وحقيقة أنه كان يتناول العشاء مع مدرب برشلونة وقائده قبل أسبوع من انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، تسببت في إثارة كل أنواع التكهنات.

ولكن الحقيقة أن ميسي كان في زيارة إلى برشلونة، مستغلًا فترة التوقف في الدوري الفرنسي، كما أنه لن يشارك في مباريات منتخب بلاده في الفترة الدولية المقبلة حيث كان قد تعافى مؤخرًا من كورونا.

ومن المفهوم أن العلاقة ما زال مستمرة بين تشافي وبوسكيتس بحكم عملهما سويًا في برشلونة، ولكن بدلًا من ذلك، فإن الإسباني لم يتقابل مع ليونيل ميسي منذ عدة أشهر.

Share

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل