المحتوى الرئيسى

هشام يكن: مرتضى منصور أهانني.. وإذا نجحت في انتخابات الزمالك لن أكون "كرسي"

01/25 00:42

وجه هشام يكن لاعب الزمالك السابق والمرشح لعضوية الفارس الأبيض في الانتخابات المقبلة، اللوم على مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن ما حدث منه يعد إهانة بالغة.

وقال يكن خلال تصريحات عبر قناة "صدى البلد" لبرنامج "الماتش": "أنا أدخل نادي الزمالك وعائلتي منذ 70 عامًا وحتى الآن، ولا يصح أن تكون جالس في النادي وأنت أحد نجوم وأساطير نادي الزمالك، وتتفاجئ برئيس النادي يأتي ويطلب منك أن تخرج كارنيه العضوية".

طالع | بالأسماء | القائمة النهائية للمرشحين في انتخابات الزمالك.. 3 متنافسين على الرئاسة

وأضاف: "هذا لا يصح، أنت تعرف من أنا، تاريخ دخولك النادي منذ متى؟!، أنا تفاجئت بطلبه أن أخرج كارنيه العضوية وسط الأعضاء".

وتابع: "نفترض إنني لست عضوًا في الزمالك، أنا لاعب سابق هل كنت ستطردني من النادي؟، هو يعرف من أنا ولكنه جاء بنفسه لأنه ليس هناك ود بيني وبينه، موقفه معي أعتبره نوع من أنواع الإهانة، وفي النهاية أخرجت الكارنيه لكي ننهي الأمر".

وبسؤاله ماذا لو فاز مرتضى منصور بالرئاسة وأنت بالعضوية، أوضح: "هل أنا إذا لعبت مع 11 لاعبًا هل جميعهم أصدقاء لي؟ بالتأكيد لا، مصلحة النادي (عليا وعلى أي أحد) وهي الأهم".

وواصل: "البعض يعلم أن كثيرين يدخلون المجلس ويكونوا مثل الكراسي، ولكن أنا إذا نجحت في الانتخابات وكنت عضوًا سأعمل لمصلحة النادي، لأن مصلحة الزمالك فوق الجميع".

ومن المقرر أن تقام انتخابات نادي الزمالك في شهر فبراير المقبل، لاختيار مجلس جديد.

Share

Comments

عاجل