المحتوى الرئيسى

مبلغ ضخم.. كم يكلف رحيل جوميز خزينة الهلال السعودي؟

01/25 00:18

سيكون على نادي الهلال السعودي دفع مبلغ ضخم حال استقراره على رحيل مهاجمه الفرنسي بافيتيمبي جوميز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى أن نادي الهلال سيوقع مخالصة مالية مع جوميز، ليرحل عن الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل رغبته في التعاقد مع مهاجم جديد قبل كأس العالم للأندية.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، عقد اجتماعا مع جوميز، الإثنين، من أجل الاتفاق على بنود رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن نادي الهلال سيدفع نحو 2.3 مليون يورو لجوميز حال رحيله، وهو ما يمثل قيمة راتبه في الوقت المتبقي من عقده.

وينتهي تعاقد جوميز مع الهلال بنهاية الموسم الحالي، ما يعني أن "الزعيم" سيكون عليه دفع راتب اللاعب في النصف الثاني من الموسم الحالي كاملا.

يأتي ذلك في الوقت الذي يرتبط فيه اسم الهلال بالتعاقد مع العديد من المهاجمين، على غرار الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزي، والفرنسي أنطوني موديست مهاجم كولن الألماني.

الصحيفة السعودية أكدت أن أرسنال لا يمانع في بيع عقد أوباميانج، خاصة بعد الخلافات التي حدثت بينه وبين الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق.

يُذكر أن العديد من التقارير أكدت أن أوباميانج لا يزال رافضا لفكرة الانتقال إلى الهلال خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب في استكمال مسيرته في الملاعب الأوروبية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل