المحتوى الرئيسى

عبير صبري: لو إتعرض عليا دور منى زكي في "أصحاب ولا أعز" هعمله فورا | خبر

01/25 00:02

قالت الفنانة عبير صبري إنها حزينة جدا بسبب الهجوم الذي تعرضت له الفنانة منى زكي، بعد عرض فيلم "أصحاب ولا أعز" عبر منصة نتفليكس مؤخرا.

وعلقت عبير صبري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج "مصر جديدة" المذاع عبر قناة ETC على الجدل المثار حول الفيلم قائلة: "واضح إن الفيلم عمل جدل كبير على أكثر من محور، وكل اللي أقدر أقوله إن الفن لا يخترع الخطايا والعيوب والسلبيات في الناس. لكن الفن يقدر يصيغها وينقلها للناس، علشان يشوفوا السلبيات ويحصل مناقشة وجدل في المجتمع."

محمود سعد يساند منى زكي لأسباب غير معلنة: وسط الضجيج حد بيسمع حد؟

وأضافت: "طبعا مش عاجبني الاتهامات والشتايم، وإن الناس تحكم أخلاقيا، والفيلم مفهوش أي مشهد خادش للحياء، أو أي حاجة تضايق أي حد لا على المستوى الأخلاقي ولا على المستوى الديني. والممثل في الفيلم لم يخترع المثلية ولم ينادي بها، ومقالش إنه يؤيدها، وفتح باب الجدل ومن حق الجميع يقولوا رأيهم."

وتابعت: "أنا طبعا زعلانة جدا من الهجوم على منى زكي، ليه بنخلط بين الدور والفنان، وطبعا لو إتعرض عليا دورها هعمله فورا، لإنه دور مهم، ست بتكتشف فتور بينها وبين زوجها، وإنه ممكن يكون مثلي ودي مصيبة."

يذكر أن فيلم "أصحاب ولا أعز" تعرض لموجة واسعة من الهجوم بسبب جرأة بعض المشاهد والألفاظ، ونالت الفنانة منى زكي نصيب الأسد من الهجوم بسبب مشهد اعتبره الكثيرون جريئا وألفاظ لم نعتد سماعها منها، كما أثار الفيلم جدلا كبيرا بسبب تناوله لشخصية "مثلي الجنس"، والتي قام بها الممثل اللبناني فؤاد يمين.

وتدور أحداث فيلم "أصحاب ولا أعز" حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح وتنكشف أسرار لم يكن أحد يعرف عنها أي شيء بما في ذلك أقرب الأصدقاء.

والفيلم من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، فؤاد يمين، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

لا يفوتك: مفاجآت في "أسرار رشاقة الفنانات" .. أول شيء يدخل معدة منة شلبي؟ وصفة سمية الخشاب ونصيحة مي عز الدين

في المستشفى منذ 9 أيام..ابن جلال الشرقاوي يكشف وضعه الصحي بعد إصابته بكورونا

بسمة وهبة في أول ظهور لها بعد شفائها من أوميكرون: كنت حسه ان قطر داس عليا

نقيب الفنانين اللبنانيين: منى زكي متستاهلش إلا الخير

عبد الرحيم كمال: السينما مش دورها إصلاح المجتمع

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل