المحتوى الرئيسى

بعد كوتينيو ودين.. جيرارد يواصل التسوق ويطلب نجم يوفنتوس

01/24 22:25

أفادت تقارير في إيطاليا أن فريق أستون فيلا يستكشف الطريق نحو ضم لاعب خط وسط يوفنتوس رودريجو بينتانكور، وأرسل كشافيه لمتابعته خلال مباراة أمس ضد ميلان.

وزعم مراسل موقع Goal “روميو أجريستي” أن أستون فيلا راقب لاعب بوكا جونيورز السابق، خلال مباراة الدوري الإيطالي ضد الروسونيري أمس.

Il capo scout dell’#AstonVilla, ieri, era a San Siro. Nessuna offerta ufficiale formulata alla #Juve, solo un sondaggio per ora. È ancora in essere, inoltre, la percentuale da riconoscere al Boca (ora vicina al 35%) ⚪️⚫️

https://t.co/recj4irLf7

@GoalItalia

— Romeo Agresti (@romeoagresti) January 24, 2022

ولعب بينتانكور 89 دقيقة في “سان سيرو” قبل أن يتم استبداله بالفرنسي أدريان رابيو في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ووصف مدرب أستون فيلا ستيفن جيرارد النجم البالغ من العمر 24 عامًا بأنه “تعزيز مثالي” في منتصف الملعب، بعد التوقيع مع فيليب كوتينيو من برشلونة في مركز صناعة اللعب.

ووفقًا للمصدر ذاته، لم يقدم فريق الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن عرضًا رسميًا لضم رودريجو بينتانكور، ولكن نجم منتخب أوروجواي منفتح على اللعب في البريميرليج منذ فترة.

ويدين يوفنتوس إلى بوكا جونيورز بنسبة 35 ٪ من أي عملية بيع مستقبلي للاعب الشاب، والذي كان مطلوبًا من مدرب آرسنال “ميكيل آرتيتا”.

ولعب الدولي الأوروجوياني 26 مباراة مع البيانكونيري هذا الموسم، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، كما سجل ثلاثة أهداف في 181 مباراة مع البيانكونيري.

وانضم بينتانكور إلى السيدة العجوز في صفقة بقيمة 15 مليون يورو من بوكا جونيورز في عام 2017، حيث تمكن يوفنتوس من الحصول على خيار لتأمين خدماته عندما أعاد كارلوس تيفيز إلى “بومبونيرا” في صفقة انتقال مجانية.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل