المحتوى الرئيسى

تفاؤل وحماس فى مران منتخب مصر استعدادا لمواجهة كوت ديفوار - اليوم السابع

01/24 22:00

سادت حالة من التفاؤل والحماس بين لاعبى منتخب مصر، خلال المران الذى أقيم اليوم الاثنين استعداداً لمواجهة كوت ديفوار فى دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا، كما واصل محمود حمدي "الونش" تدريباته التأهيلية بالكرة، فيما أظهرت نتائج المسحات التي أجريت اليوم للبعثة عن سلبية جميع العينات.

وأظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني اليوم في مدينة دوالا الكاميرونية، استعدادًا للقاء كوت ديفوار بعد غد الأربعاء، سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.

ابو جبل

الونش

تدريب المنتخب

ثقة وتفاؤل

حماس بين اللاعبين

لاعبو المنتخب

مران المنتخب

منتخب مصر

ويلتقى منتخب مصر مع كوت ديفوار في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقيا المقامة في الكاميرون الأربعاء المقبل فى السادسة مساءً، وتضم قائمة منتخب كوت ديفوار العديد من النجوم، على رأسهم سباسيتان هالير، مُهاجم أياكس، وهداف مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2022 ، ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس، إلى جانب فرانك كيسي متوسط ميدان اي سي ميلان.

من ناحية أخرى، يدخل منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش معسكرا مغلقا يوم 21 مارس المقبل استعدادا لخوض مباراتى السنغال الفاصلتين فى الدور الحاسم بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بالدوحة.

وسيكون من الصعب إقامة معسكر المنتخب قبل يوم 21 مارس المقبل وهو موعد الأجندة الدولية، فى ظل ارتباط الأهلى والزمالك وبيراميدز والمصرى بجولة فى البطولات الأفريقية يومى 18 و19 مارس المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل