المحتوى الرئيسى

طرح فيلم ”تماسيح النيل” الأربعاء 26 يناير الجاري بجيع دور العرض | الفن | جريدة الطريق

01/24 21:58

روجت الفنانة هنادي مهنا لفيلمها الجديد "تماسيح النيل"، والمقرر عرضه بعد غد الأربعاء 26 يناير، ونشرت بوستر الفيلم الذي ضم صورا لجميع أبطال العمل عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وكتبت قائلة:" 26 يناير في جميع دور العرض تماسيح النيل"، ويعد الفيلم أول تجربة كوميديا لها بدور العرض السينمائية.

ويشارك في بطولة العمل مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، محمد ثروت، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين، وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

وكانت شركة دانا للإنتاج الفني، أعلنت منذ أيام، عن موعد طرح فيلمها السينمائي الجديد «تماسيح النيل»، الأربعاء 26 يناير؛ ليدخل بذلك المنافسة على شباك التذاكر في العام الجديد 2022، وطرحت الشركة، منذ أيام، الأغنية الدعائية للفيلم، والتي تحمل اسم «الفلوكة»، من غناء وألحان ميدو بشير، كما أطلقت صور الأفيشات الخاصة بالعمل، وظهرت فيها أجواء المرح والكوميديا بين فريق العمل، الذي تم الانتهاء من تصويره أخيرًا، وهي التي قامت بتصميمها شركة "مون لايت" رباب إبراهيم.

وتدور أحداث فيلم "تماسيح النيل" في إطار كوميدي أثناء رحلة نيلية وتحدث عملية نصب لأحد ركاب هذا المركب، وتتوالى بعدها الأحداث للكشف عن الحقيقة، وجرى تصوير أكثر مشاهد الفيلم على متن إحدي المراكب النيلية في أسوان.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل