المحتوى الرئيسى

إصابة 3 عمال في انهيار بئر صرف صحي بقنا

01/24 22:48

أصيب 3 عمال، اليوم الاثنين، إثر انهيار أخشاب عليهم أثناء أعمال تركيب خطوط الصرف الصحي بمركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين  مدير أمن قنا إخطارا من غرفة العمليات بإصابة محمد خليفة سليمان، وحماده حجازي، وأحمد إبراهيم، مقيمين بقرية عباسة بقوص، إثر انهيار أخشاب عليهم أثناء أعمال تركيب خطوط الصرف الصحي بمركز قوص.

تم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا|محافظ قنا يتفقد مشروع الصرف الصحي بقوص ضمن «حياة كريمة»

وفي سياق اخر،  ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء طارق يحي، مدير المباحث الجنائية، عامل بتهمة قتل آخر، بعد نصف ساعة من ارتكاب الجريمة،  بمركز قفط جنوبي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا،  بمقتل كرم بدري، عامل، إثر إصابته بطلق ناري في الصدر، بمركز قفط جنوبي قنا.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد عبد القادر، رئيس مباحث قفط،  من ضبط محمد.ع.ح، عامل، المتهم في القضية، والسلاح المستخدم، وتبين أن سببب الجريمة خلافات مالية بين المجني عليه والقاتل.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، والتحفظ على المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر، لقى عجوز مصرعه، بعد أن صدمته سيارة في مركز قنا، فيما قد تم ضبط قائد السيارة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات اللازمة.

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارا من غرفة العمليات، يفيد مصرع محمد عبد الوهاب، 75 عاما، بعد أن صدمته سيارة، فيما قد تم ضبط قائد السيارة.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات اللازمة كما لقي شاب مصرعه، جراء حادث إنقلاب دراجة بخارية، بالقرب من قرية بركة في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد مصرع كمال حسين الورداني، يبلغ من العمر 15 عاما، فيما أصيب عصمت خلف الصغير، يبلغ من العمر 18 عاما، وذلك في حادث إنقلاب دراجة بخارية بالطريق الصحراوي الغربي، نجع حمادي - قنا بالقرب من قرية بركة التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

تم نقل الجثة والمصاب لمستشفى بهجورة التكاملي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفي سياق مواز، أصيب 3 أشخاص، في حادث انقلاب دراجة بخارية على طريق الأربعين بقنا.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل