المحتوى الرئيسى

أبطال دجلة للاسكواش يشاركون ببطولة ستوربريدج كابيتال في امريكا

01/24 21:15

يشارك لاعبا وادى دجلة للاسكواش كريم عبد الجواد ومازن هشام في بطولة ستوربريدج كابيتال موتور سيتي المفتوحة 2022، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 26 إلى 30 يناير الجاري، وينظمها الاتحاد الدولي للاسكواش، بمجموع جوائز مالية 80 ألف دولار أمريكي.

واستعد اللاعبان بشكل مثالي لبطولة ستوربريدج كابيتال من خلال تدريبات جدية اشتملت على فقرات بدنية وفنية تحت إشراف الكابتن كريم درويش رئيس قطاع الاسكواش بأندية وادى دجلة، لتقديم مستوى مشرف يسهم في رفع اسم مصر عاليًا، يأتي ذلك في ضوء جهود إدارة أندية وادى دجلة في توفير كافة المقومات الفنية والإدارية للمواهب الشابة لتطوير مستواها وإعدادها على أعلى مستوى للتتويج بالبطولات المحلية والإقليمية والدولية.

وتقود أندية وادى دجلة، ريادة مصر في لعبة الاسكواش عبر إعداد عدد كبير من المواهب الرياضية للمنافسة بالبطولات المحلية والدولية، أخرها تأهل لاعبان من أندية وادى دجلة للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخ بطولة هيوستن المفتوحة، وفوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للاسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، والمساهمة بتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.

يذكر أنه تم إنشاء نادي وادى دجلة عام 2003، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادى دجلة الشهيرة، وتوسعت أندية وادى دجلة لتشمل 7 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية، ويعتزم إنشاء ناديين جدد في محافظتي أسيوط ودمياط، مع خطة مستقبلية لافتتاح أندية جديدة في مختلف محافظات مصر.

ويقدم نادي وادى دجلة خدمات متكاملة، حيث يقدم 22 رياضة مختلفة وعدد كبير من الملاعب، بينها ملاعب اسكواش وكرة قدم وتنس وحمامات سباحة، كما يهتم النادي بدعم بيئة اجتماعية متكاملة يستمتع فيها الأعضاء بأطيب الأوقات.

أبطال دجلة للاسكواش يشاركون ببطولة ستوربريدج كابيتال في امريكا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل