المحتوى الرئيسى

مواعيد عرض مسلسل ”أنا وهي” على cbc | الفن | جريدة الطريق

01/24 20:27

لاقى مسلسل أنا وهي إقبالا كبيرا من قبل الجمهور الذين احبو قصته المميزة والمبتكرة، حيث ينتمى مسلسل أنا وهي إلى نوعية المسلسلات التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي و المثير التي تجعل الجمهور في مصر و الوطن العربي ينجذب إليها و يفضل متابعتها ويكون متشوق لمشاهدتها و متابعة أحداثها الشيقة.

مواعيد عرض مسلسل أنا وهي

يبحث العديد من محبي الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم، عن مواعيد عرض مسلسل أنا وهي الذي وجد الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي.

مواعيد عرض مسلسل أنا وهي

أصبح مسلسل أنا وهي من ضمن المسلسلات التي حققت شهرة واسعة بعد صدورها، ولاقى مسلسل أنا وهي إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة؛ وينتمى مسلسل أنا وهي إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير.

مواعيد عرض مسلسل انا وهي

يتابع الكثير من المشاهدين عرض المسلسل، وقد أشاد الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل أنا وهي به، حيث حصد المسلسل نجاحًا مبهرًا بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرضه.

مواعيد عرض مسلسل أنا وهي على cbc

يعرض مسلسل أنا وهي بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد يوميًا من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً على شاشة قناة cbc، وتعاد الحلقة الساعة الثانية والنصف صباحًا، والساعة الثانية عشر ظهرًا، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة cbc drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

ومن المقرر عرض مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً على شاشة قناة cbc.

مواعيد عرض مسلسل أنا وهي

وينتمى المسلسل لنوعية الدراما المكونة من 15 حلقة، وتظهر الفنانة هنا الزاهد في أحداث "أنا وهي" في دور فتاة من أصل شعبي تدعى "هند" تهوى التمثيل ولديها أخ أصغر منها وخلال الأحداث يقوم أخوها بسرقتها. والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل