المحتوى الرئيسى

منتخب جامبيا يتجاوز غينيا ويصل إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية

01/24 20:45

واستطاع منتخب غينيا التأهل لدور ثمن النهائي بعدما احتل وصافة المجموعة الثانية بـ4 نقاط خلف السنغال المتصدر بفارق نقطة واحدة.

بينما وصل منتخب جامبيا لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السادسة بـ7 نقاط بالتساوي مع مالي المتصدرة بفارق الأهداف.

بدأ منتخب غينيا المباراة بتشكيل أساسي مكون من: “علي كيتا، إبراهيما كونتي، محمد علي كمارا، سيدو سو، أمادو دياوارا، موريبا، كامارا، كانوتي، إبراهيما سيسيه، كانتي، محمد بايو”.

وجاء تشكيل منتخب جامبيا لمباراة غينيا على النحو التالي: “بوباكر غاي، جانكو، جوميز، عمر كولي، إيبو تواري، إبريما، سليمان مريح، يوسوفا بوب، مودو بارو، أبلي جالو، موسى بارو”.

غابت الأهداف عن مجريات الشوط الأول للمباراة بالرغم من المحاولات الهجومية حيث سعى كل طرف للتسجيل وحسم النتيجة صالحه.

واستطاع منتخب جامبيا أن يتقدم في النتيجة بهدف أول خلال الدقيقة “70” عن طريق موسى بارو بعد أن استلم الكرة وسط دفاع المنتخب الغيني ووضعها في المرمى ليخطف هدف التقدم.

وحصل يوسوفا نجي لاعب وسط منتخب جامبيا على بطاقة حمراء ليُكمل فريقه المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة “87” من عمر المباراة.

وفي الدقيقة “93” قام حكم المباراة بمنح إبراهيما كونتي مدافع منتخب غينيا على بطاقة حمراء قبل أن ينتهي الوقت الإضافي بفوز منتخب جامبيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل