المحتوى الرئيسى

رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية: انتشار 100 سيارة لمواجهة الأمطار

01/24 18:40

قال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إن موجة طقس ممطرة ورياح متوسطة الشدة تضرب مدينة الإسكندرية، تزامنا مع ثان أيام نوة الكرم التي شهدت اعتدالا في بداية اليوم الإثنين.

وأشار نافع إلى إعلان حالة الطوارئ، موضحا أن الاستعدادات مستمرة لمدة 3 أيام، مع انتشار نحو 100 سيارة و40 بدالة في أماكن التجمعات الرئيسة عند مداخل ومخارج الأنفاق والكباري وبشارعي الكورنيش وأبي قير؛ للتعامل الفوري مع تجمعات الأمطار.

وأضاف، في تصريحات صحفية لـ "الشروق"، اليوم الإثنين، أنه يوجد 83 مصبا على الكورنيش، وتوجد نحو 93 ألفا من أغطية الصرف الصحي، و83 ألف شنيشة، و91 محطة رفع، متابعا أن هناك 30 مشروع صرف صحي، أمام الجامعة وفندق الحرم، والملك حفني، وشارع بورسعيد، وشارع جمال عبد الناصر، وأمام لاكوارتا، وشارع 45 طوسون.

وشدد على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم؛ لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا، وتواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، والتنسيق الكامل مع المحافظة والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية.

وعلى جانب آخر، تفقد رؤساء الأحياء جميع المواقع الحيوية والبؤر الساخنة لتجمعات مياه الأمطار بالحي، للاطمئنان على سيولة الحركة المرورية، والتأكد من عدم وجود تجمعات، وحل مشكلات التجمعات التي يتم رصدها أولا بأول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل