المحتوى الرئيسى

السجن المؤبد لمُعلم اغتصب تلميدة داخل مركز تعليمي في الإسكندرية

01/24 17:43

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمود عبد العاطي مبارك، اليوم الإثنين، "أ.ص.ح"، مُدرس، بالسجن المؤبد؛ لاتهامه باغتصاب "ح.ح.أ"، 14 عامًا، تلميذة "عنوة" داخل مركز تعليمي يتبعه، وذلك في القضية رقم 19755 لسنة 2021 جنايات ثالث المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد ورود بلاغًا من أهلية فتاة تتهم شخصًا باغتصابها داخل مركز تعليمي خاص به، كائن في نطاق دائرة القسم.

وتوصلت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة، إلى أنه حال تواجد المجني عليها داخل المركز التعليمي الخاص به، استغل تواجدها لتلقي الدروس التعليمة "الخصوصية"، وما أنا خلى بها، كتم أنفاسها، وحصر عنها ملابسها، وهتك عرضها بالقوة، ثم هددها بالايذاء، حال أبلغت أسرتها بالواقعة.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم كرر ذات الأمر، بالتعدي عليها جنسيًا 6 مرات، حتى حملت منه "سفاحًا" وبعد أن شاهدت والدة الطفلة انتفاخًا في بطنها، ذهبت بها إلى أحد الأطباء، ليؤكد حملها في الشهر السادس، فأبلغت الشرطة.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته بأقوال الطفلة، أقر بالواقعة، وبتحرير محضرًا وعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل