المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يلتقي مع ممثلي هيئة الدواء المصرية لبحث سبل التعاون

01/24 17:17

 إلتقي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء  بالدكتور علي الشاذلي والوفد المرافق له من ممثلي هيئة الدواء المصرية

جاء ذلك بحضور الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة  والمهندسة سلوي جابر وكيل وزارة الاسكان، والمهندس محمد جلال مدير عام الأملاك ،والمهندس هاني عبد الوهاب مدير عام خطط مشروعات التنمية الريفية. 

وتناول الاجتماع استعراض ومناقشة سبل التعاون والتنسيق لتمكين الهيئة من ممارسة عملها في الرقابة والتفتيش علي سوق الدواء بنطاق محافظة الدقهلية وذلك من خلال لجان الرقابة التابعة للهيئة للمرور علي الصيدليات ومخازن الأدوية والاطمئنان على  توافر الأدوية بالصلاحية المطلوبة وبحث التراخيص التي تعمل بمقتضاها كافة منافذ التعامل في الأدوية علي مستوي المحافظة.

وقد أكد " مختار" علي اهتمامه البالغ بالتعاون مع الهيئة ليسير عملها علي أكمل وجه بنطاق المحافظة ووجه لضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير كل سبل الدعم التي تمكن الهيئة من اداء عملها بنطاق المحافظة. 

كما أكد على أهمية  إحكام الرقابة الكاملة علي سوق الدواء من خلال تطبيق القانون بكل الحسم والحزم حرصا علي صحة وحياة المواطنين بمحافظة الدقهلية.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن ذلك يآتي في إطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتصدي لكافة أشكال الفساد وتحقيق الانضباط والإلتزام بالقوانين المنظمة للعمل بجميع المواقع لتوفير إحتياجات المواطنين وتلبية مطالبهم ،وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء فى هذا الشأن وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل