المحتوى الرئيسى

متحرش يرعب الفتيات في مصر الجديدة.. بيقف بعربية سودا قدام المدارس «فيديو»

01/24 16:15

02:54 م | الإثنين 24 يناير 2022

مواقف جريئة ترويها مايا دياب لأول مرة.. جمدت البويضات وضربت متحرش برجلها (فيديو)

رحلة «رانيا» مع متحرش الميكروباص: «لقيته بيلمس جسمي.. وصورته عشان أحذر البنات»

«مريم» ضحية متحرش مترو السادات بعد الحكم عليه: «بص في الأرض وقالي مكنتش أقصد»

«البطلة الصغيرة».. طفلة حررت محضرا ضد متحرش في «كيدز اريا» بالساحل: عمرها 9 أعوام

واقعة تحرش جديدة رصدتها إحدى الصفحات المعنية بالاهتمام بقضايا التحرش والابتزاز الإلكتروني على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، بعد أن قام عدد من الفتيات بإرسال شكاوى ضد شخص وجهوا له الاتهامات باستهدافه لفئات معينة من الفتيات بإحدى المراحل التعليمية، ومن ثم يحاول التحرش بهن علنًا فور خروجهن من المدارس.

وخلال عدد من الفيديوهات المتداولة التي تم نشرها بواسطة القائمين على الصفحة المذكورة، تم الكشف عن تفاصيل شكاوى الفتيات اللائي وقعن ضحايا للتحرش من قبل الشخص المزعوم الذي يبدو في العقد الرابع من العمر.

ووفقًا لما ذكره عدد من الشباب والفتيات القائمون على الصفحة خلال الفيديو المتداول، أن الشاب المتهم يقوم  بممارسة أعمال منافية وخادشة للحياء أمام المدارس في عدة مناطق بمصر الجديدة: «وصلتنا رسايل من بنات اتعرضوا للتحرش من متحرش في النزهة، الشخص ده بيستهدف بنات المدارس في مناطق مصر الجديدة وشارع الحجاز وعمار بن ياسر».

كما نوهت الصفحة المذكورة عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري» على حسابها بـ«انستجرام»، بضرورة الإبلاغ عن المتحرش من قبل أي فتاة تتعرض للموقف ذاته: «بنطلب منكم التوجه لأقرب قسم شرطة وتحرير محضر، بكل المواصفات اللي نشرناها، ولازم تاخدوا خطوات قانونية عشان كثرة البلاغات هتسهل عملية القبض عليه».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل