المحتوى الرئيسى

«سقط في كمية جزر كبيرة».. تحقيق عاجل في وفاة عامل إسباني بطريقة غريبة

01/24 16:05

حالة وفاة غريبة شهدتها بلدة صغيرة تقع في إسبانيا، إذ لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعة بطريقة غير متوقعة، إذ سقطت عليه شحنة جزر ضخمة للغاية ودُفن حياً فيها لمدة زمنية كبيرة جدا أثناء عمله في مستودع زراعي.

وجاء في تقارير الشرطة الإسبانية، أن الشاب المتوفى في الثلاثينيات من عمره، ولكن لم يُنشر أي شيء يخص اسمه أو أي معلومات أخرى عنه، سوى أنه ظل محاصرًا أسفل كمية هائلة من الجزر بعد أن سقطت فوقه في الساعات الأولى من يوم الخميس الماضي.

وقع الحادث الغريب في مستودع موجود في «فاليادو»، وهي بلدية صغيرة تقع في مقاطعة «سيغوفيا وكاستيلا وليون» في إسبانيا، بحسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وتوضح تقارير الشرطة الإسبانية أيضا أن خدمات الطوارئ في المنطقة تلقت مكالمة بعد الثالثة صباحًا تفيد بأن الضحية كان فاقدًا للوعي في المستودع الذي يقع في منطقة صناعية بالقرب من الطريق الإقليمي المسمى «CL-602»، بحسب ما نقلت الصحيفة البريطانية عن «MSN».

بعد تلقي البلاغ، حضرت سيارة إسعاف ورجال الإطفاء وضباط من الحرس المدني، إلى محل الحادث لمعاينة المكان ومحاولة إنقاذ الضحية، ولكن لسوء الحظ، توفي الشاب الثلاثيني في مستودع الخضار الذي يعد «شركة عائلية»، في مكان الحادث.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» عن قناة «Telecinco» التلفزيونية الإسبانية، أن الشرطة والسلطات المسئولة عن التحقيق فيلا إسبانيا قضت وقتا طويلا حتى تستخرج جثة الضحية.

وفتحت الشرطة الإسبانية، تحقيقا في الحادث للوقوف على الأسباب التي ربما تكون أدت إليه، وهل هناك شبهه جنائية في الموضوع أم أنها مجرد صدفة.

استطاع رجل من تونجا أن ينجو بحياته من التسونامي المدر الذي جرفه وعائلته في المحيط وسبح لمدة 28 ساعة في المحيط حتى وصل إلى بر الأمان بأعجوبة وبشكل غير متوقع.

أثار ممثل شهير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن تحوله جنسيا إلى امرأة وأنه متقبل شكله كما هو ولا يريد إثارة إعجاب الجميع

لقي مغامر فرنسي شهير اسمه جان جان سافين مصرعه أثناء محاولته عبور المحيط الأطلسي للمرة الثانية بعد أن عبره مستخدما كبسولة برتقالية على شكل برميل في أول مرة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل