المحتوى الرئيسى

بعد انتقادات «أصحاب ولا أعز».. توقعات الفلك 2022 لـ منى زكي وأحمد حلمي

01/24 16:05

الفنانة منى زكي في فيلم «أصحاب ولا أعز»

انتقادات لاذعة، وجهت لمنى زكي خلال الأيام الماضية، بسبب مشاركتها في فيلم «أصحاب ولا أعز»، المذاع عبر شبكة «نتفليكس»، بسبب بعض مشاهدها التي اعتبرها بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي أنها «جريئة»؛ إذ ظهرت الفنانة وكأنها تضع ملابسها الداخلية في حقيبتها، قبل خروجها من المنزل للقاء أصدقائها. 

المشهد الذي لم يتعد ثوان معدودة، في فيلم أصحاب ولا أعز، سبب ضجة واسعة عبر منصات مختلفة، حتى أن البعض زعموا طلاقها من الفنان أحمد حلمي، الأمر الذي نفته مصادر مقربة منهما، ورد عليه زوجها بطريقة غير مباشرة، إذ نشر «حلمي» صورة مع ابنه؛ لترد زوجته عليه بوضع ملصق «قلوب». 

شائعة طلاق منى زكي وأحمد حلمي، دفع البعض للتساؤل عن مصير العلاقة بينهما خلال العام 2022، وهو ما سبق وأوضحته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، لـ«الوطن»؛ إذ أكدت أنهما من مواليد برج العقرب يوم 18 نوفمبر، ويعد العام الحالي بالنسبة لهما سنة بناءه من أجل تحقيق المكاسب المالية والعديد من النجاحات في العمل. 

كما تشهد العلاقة بين الثنائي في أغلب الأوقات الهدوء والتفاهم، وفقا لما أشارت إليه عبير فؤاد. 

 

وفيما يخص توقعات مواليد برج العقرب خلال العام 2022، فإن هناك كواكب تسبب في تحقيق توازن نفسي وإعطاء حماس وثقة بالنفس، فضلا عن البصيرة والوضع الجيد على المستوى العاطفي، وفقا لخبيرة الأبراج.

كما أن انتقال كوكب المشتري في الفترة بين 11 مايو وحتى 28 يوليو، يعطي الحيوية والنشاط الأكبر على مستوى العمل بأكمل وجه.

بينما يعتبر وجود  كوكب أورانس في مواجهة برج العقرب، فهو يعطي ميل للتمرد ليجب الحيطة على مستوى العقود والاتفاقيات والانتباه للحقوق.

استطاع رجل من تونجا أن ينجو بحياته من التسونامي المدر الذي جرفه وعائلته في المحيط وسبح لمدة 28 ساعة في المحيط حتى وصل إلى بر الأمان بأعجوبة وبشكل غير متوقع.

أثار ممثل شهير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن تحوله جنسيا إلى امرأة وأنه متقبل شكله كما هو ولا يريد إثارة إعجاب الجميع

لقي مغامر فرنسي شهير اسمه جان جان سافين مصرعه أثناء محاولته عبور المحيط الأطلسي للمرة الثانية بعد أن عبره مستخدما كبسولة برتقالية على شكل برميل في أول مرة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل