المحتوى الرئيسى

محافظة الجيزة تنفذ 22 إزالة لتعديات على أملاك الدولة بالعياط

01/24 15:15

قامت محافظة الجيزة بإزالة 22 حالة تعد على الأراضي أملاك الدولة بالحملة التي شنتها المحافظة بالتعاون مع الأجهزة المعنية لإزالة التعديات على نهر النيل والمجاري المائية بصورة رئيسية بالتنسيق مع مديرية الري والأجهزة الأمنية، وحالات التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية، وذلك في ضوء تكليف أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بعدم السماح بوجود التعديات مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ورصد أي مخالفات أو تعديات على الطرق وعلى أراضي الدولة.

ويأتي ذلك في ضوء مواصلة المحافظة لمجهودات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، في إطار تنفيذ الموجة الـ 19 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة على مستوى الجمهورية.

وأشارت المحافظة - في بيان اليوم - إلى أنه تم تنفيذ الإزالة للتعديات على أملاك وزارة الموارد المائية والري بنطاق حي جنوب بإجمالي مساحة حوالي 1800 م٢ وشملت الإزالات (كافيتريات وأكشاك ومغسلة سيارات ومقاهى وجراج سيارات وأسوار ومبانى وعشش وأعمال ردم زرايب مواشى ومواسير صرف).

كما قامت المحافظة - من خلال مركز العياط - بإزالة حالة تعد بالبناء على أراضي أملاك الدولة بمساحة 100م٢ في نطاق الوحدة المحلية بالناصرية وتمت الإزالة بالكامل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل