المحتوى الرئيسى

سيناريوهان أحلاهما مر.. متى يعود أنسو فاتي إلى برشلونة؟

01/24 19:02

بات الشاب أنسو فاتي، لاعب برشلونة الإسباني، أمام سيناريوهين أحلاهما مر، من أجل تحديد موعد عودته إلى الملاعب خلال الفترة المقبلة.

وشارك فاتي كبديل في الشوط الثاني من مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، الخميس الماضي، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، لكنه سرعان ما غادر أرض الملعب بسبب الإصابة.

وأعلن نادي برشلونة في وقت لاحق أن إصابة فاتي تأتي في الوتر القريب من العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيسر، دون الكشف عن مدة الغياب.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن والد أنسو فاتي عقد اجتماعا مع وكيله، الإثنين، لتحديد موقفه وكيفية علاجه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن الاجتماع أسفر عن حلين لا ثالث لهما، الأول هو مواصلة التأهيل، والثاني هو الخضوع لعملية جراحية.

الصحيفة أكدت أن إدارة برشلونة تفضل إخضاع اللاعب لعملية جراحية، في الوقت الذي يبدو فيه اللاعب متحفظا على هذا الأمر في الوقت الحالي.

وعرض الأطباء على اللاعب الشاب جميع التفاصيل التي تتعلق بالعلاج، سواء كان عن طريق التأهيل أو من خلال الخضوع لعملية جراحية.

وأشار الأطباء إلى أن فاتي سيغيب عن الملاعب لـ3 شهور حال خضوعه لعملية جراحية، فيما سيغيب لشهرين فقط في حالة الاكتفاء بالتأهيل.

يُذكر أن فاتي يعتبر من أبرز عناصر برشلونة في الفترات الأخيرة، حتى إنه حصل على قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد رحيله، لكنه عانى من عدة إصابات أثرت على مشاركته.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل